كلمة السيد رئيس الجامعة

بسم الله الرحمن الرحيم

Dr. Abas

جامعة كركوك وهي تواصل مسيرتها العلمية والأكاديمية تضع نصب عينيها جملة من الأهداف تسعى بكل جهد وهمة وجد للوصول إليها والانطلاق في بناء قاعدة علمية رصينة تمثل نقطة إشعاع علمي في محافظة كركوك . والجامعة تركز بالمقام الأول على جودة التعليم ، والبحث العلمي ،  من اجل إعداد وتهيئة طلبتها من خلال تنمية مهاراتهم وقدراتهم على التعلم مدى الحياة وتسليحهم بالمعرفة ليصبحوا قادة المستقبل .

في نفس الوقت تطمح الجامعة إلى نشر وتعزيز المعرفة لغرض توسيع قاعدة الدراسات العلمية والأدبية ومن ثمّ مواكبة الدول الرائدة في مجالات العلوم والفنون ، والعمل على المساهمة في الاكتشافات والاختراعات .

و قد اتجهت فيها أيدي البناء و التطوير في سياسة متوازنة إلى بناء المرافق و التجهيزات الأساسية , جنبا إلى جنب مع بناء الإنسان و إعداد الأجيال .

ودليل جامعة كركوك يسلط الأضواء على مجمل واقع الجامعة وما شهدته من عملية تطور ونمو في المجالات العلمية والأكاديمية والعمرانية فضلا عما قدمته من جهود علمية مخلصة للنهوض بالحركة العلمية في العراق عموما وفي محافظة كركوك على نحو خاص .

وهذا النجاح والتآلف إنما كان ثمرة جهود مخلصة بذلت من قبل مجلس الجامعة وهيئاتها التدريسية وملاكاتها الإدارية والفنية المختلفة من اجل بلوغ المستوى الأكاديمي الرصين والتعامل وفق معايير الجودة والاعتمادية وبروح منفتحة ومتطلعة وفق برنامج متكامل يفضي في النهاية إلى تحقيق أهداف الجامعة في التفوق العلمي المنشود والحضور الثقافي المتواصل . 

اليوم
الامس
هذا الاسبوع
الاسبوع الماضي
هذا الشهر
الشهر الماضي
الكل
209
3473
3682
1664564
70143
59363
1690013