الشريط الاخباري

مديرية الاقسام الداخلية تشارك معرض الانامل الذهبية لنتاجات الطلبة المقام في كلية الادارة والاقتصاد

برعاية السيد رئيس جامعة كركوك " الاستاذ الدكتور عباس حسن تقي " وبحضور عميد كلية الادارة والاقتصاد " الاستاذ المساعد الدكتور نجيب احمد زكي " أقيم معرض الانامل الذهبية لنتاجات الطلبة بالتنسيق والتعاون مع مديرية النشاط المدرسي في مديرية تربية كركوك يوم الثلاثاء الموافق ٨ / ٥ / ٢٠١٨ .

وأوضح " السيد علاء عبد الواحد الدباغ  " مسؤول وحدة الاعلام في مديرية الاقسام الداخلية " أن مشاركة مديرتنا ضمت عدد من اللوحات الفنية والاعمال اليدوية المختلفة التي كانت من نتاجات طلبة وطالبات الاقسام الداخلية حيث لاقت الاستحسان الكبير من قبل زوار المعرض .

an3 لما تعكسه هذه الاعمال واللوحات من روح أبداعية  كبيرة ومواهب فنية واعدة ، مؤكدا في الوقت نفسه أن ذلك يؤشر لمدى الرعاية والاهتمام الذي توليه أدارة الاقسام الداخلية  في جامعة كركوك وعلى رأسها " الاستاذ المساعد نور الدين أبراهيم عبد الله " ورعايته الابوية المتميزة للمواهب والطاقات الابداعية لطلبتا الاعزاء.

an2 وهي تأتي تنفيذا لتوجيهات السيد رئيس جامعة كركوك المستمرة والخاصة بتوفير كل المستلزمات الاساسية للارتقاء بواقع مديرية الاقسام الداخلية لضمان بيئة دراسية متميزة ، هذا وجرى في نهاية أعمال المعرض تكريم عدد من المشاركين فيه والذي لاقى حضورا كبيرا من الطلبة والهيئات التدريسية.

Read 74 times Last modified on الأحد, 20 أيار 2018 06:40
Rate this item
(0 votes)

Media

موقع المديرية على الخريطة

وسائل الاتصال

مديرية الاقسام الداخلية

مجمع الجامعة /الصيادة

معرض الصور