اختر لغتك

بمناسبة ذكرى تأسيسها / كلية الهندسة تحتفل وتحتفي في ذكرى تأسيس الجامعة السنوي العشرون

بمناسبة ذكرى تأسيسها..... كلية الهندسة تحتفل وتحتفي في ذكرى تأسيس الجامعة السنوي العشرون
وسط أجواء سارة وافراح الطلبة والأساتذة والمنتسبين اقامت كلية الهندسة احتفالية بمناسبة يوم الجامعة العشرون، لترسم صورة مشرقة جديدة بهذا اليوم الذي شكل إضافة جديدة بانبعاث كم من المنجزات الجديدة التي رافقت ذكرى تأسيسها.
وحضر الاحتفال العديد من المسؤولين في الدولة وعمداء الكليات، يتقدمهم الأستاذ الدكتور عمران جمال حسن رئيس الجامعة، وبمعيته الأستاذ الدكتور جلنك اكرم عمر عميد الكلية والمساعد العلمي لرئيس الجامعة ورؤساء الأقسام العلمية في الجامعة، مبتهجين بيوم النصر العلمي الزاهي للجامعة وللعراق جميعا، اذ ان جامعة كركوك باتت رمزا ليس لمدينة كركوك فحسب وإنما لكل العراقيين.
بعد ان وثبت الجامعة إلى القمة بجهودها وإبداعاتها العلمية الرصينة باتت الجامعة محط لأنظار المجتمع في الشموخ والكبرياء والافتخار، حيث تمكنت الجامعة وبفضل من الله عز وجل ان تنال مراكز عالمية مرموقة للغاية، ومن ثم نالت استحسان كبار المسؤولين والمؤسسات العلمية العالمية، لتحصل على كماً هائلاً من المباركة والتهاني والشكر والتقدير، وهو ما جعل الجامعة تزداد في جهودها لترقي أكثر فأكثر لتحافظ على نجاحها الذي بات يليق بالجامعة كثيرا، لاسيما وأنها تمكنت من ان ترسم رؤيا عصرية متقدمة، لتكون بمصاف الجامعات العالمية المرموقة، لذا كان للجامعة ان تحتفي بهذه الانتصارات الأكاديمية النادرة التي حققتها اثر الجد والتعب والمثابرة، احتفلت ألجامعه بيومها العلمي في ذكرى تأسيسها السنوي العشرون.
وقالت السيدة العميد بمناسبة تأسيس جامعة كركوك ( 20 ) "أتقدم بازكى التهاني و التبريكات الى السيد رئيس جامعة كركوك الأستاذ الدكتور عمران جمال حسن المحترم والى جميع كوادرنا وطلبتنا الاعزاء بهذه المناسبة . نسأل الله تعالى التقدم لجامعتنا الحبيبة بالمجال العلمي والاداري وتحقيق اعلى المراتب والمستويات العلمية ضمن التصنيفات المحلية والعالمية . وفق الله الجميع لذالك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتهُ".
#كلية_الهندسة_جامعة_كركوك
#كلية_الهندسة
#جامعة_كركوك
#كركوك20 1 year

أوقات الدوام

حالة الطقس في مدينة كركوك

فيديو تعريفي عن الكلية

إضغط هنا للمشاهدة