اختر لغتك

ندوة تثقيفية في قسم هندسة النفط


برعاية السيدة عميد كلية الهندسة بجامعة كركوك
ا.د. جلنك اكرم عمر المحترمة
وإشراف السيد رئيس قسم هندسة النفط ا.م.د. عدنان عجم عبد المحترم
وبهدف نشر ثقافة إستخدام الغاز السائل
أقامت كلية الهندسة بجامعة كركوك بالتعاون مع وحدة التدريب والتطوير في الشركة العامة لتعبئة وخدمات ألغاز فرع كركوك اليوم الأربعاء الموافق ٨ أيار ٢٠٢٤ ندوة في جامعة كركوك / قسم هندسة النفط حول أهمية المشاريع الوطنية للشركة العامة لتعبئة وخدمات الغاز .
حيث قدم السادة المحاضرين ذوي الاختصاصات في وحدة شبكات الغاز وورشة غاز السيارات في فرع كركوك شرحاً مفصلا عن أهمية إستخدام الغاز السائل عبر شبكات أنابيب الغاز وكما هو الحال في بعض المجمعات السكنية الإستثمارية والمشاريع الصناعية وآلتي تم الإشراف على العمل من قبل ملاكات الشركة .
وكذلك تم الحديث عن مشروع إضافة منظومة ألغاز السائل للسيارات مبينين اهميتها الإقتصادية والبيئية والذي ودرجات الأمان العالية التي تمتاز بها بالإضافة إلى أهميتها من الناحية البيئية كونها صديقة للبيئة .
كما وتخللت الندوة عدة أسئلة واستفسارات من قبل كادر كلية الهندسة عن هذه المشاريع تم الإجابة عليها وفي ختام الندوة عبر الحاضرين عن شكرهم وتقديرهم لجميع منتسبي الشركة العامة لتعبئة وخدمات الغاز لجهودهم المبذولة في خدمة المواطنين وقدم كادر وحدة التدريب والتطوير بالشكر والتقدير لجميع الحاضرين لحسن حضورهم ومشاركتهم .

أوقات الدوام

فيديو تعريفي عن الكلية

إضغط هنا للمشاهدة

حالة الطقس في مدينة كركوك