اختر لغتك

السيد رئيس قسم الهندسة الميكانيكية يشارك في مؤتمر دولي في مملكة البحرين

 

السيد رئيس قسم الهندسة الميكانيكية يشارك في مؤتمر دولي في مملكة البحرين
شارك رئيس قسم الهندسة الميكانيكية في كلية الهندسة بجامعة كركوك الاستاذ المساعد الدكتور إياد عرب غيدان في المؤتمر العربي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات 2024 الذي استضافته مملكة البحرين في الفترة من 27 إلى 28 شباط 2024.
تميز المؤتمر هذا بموضوعه الرئيسي "التحول الرقمي من أجل بنية تحتية مستدامة"، الذي جذب انتباه الخبراء والمهتمين بمجال التكنولوجيا والهندسة. وتميزت النسخة السابعة من المؤتمر بالتوسع المستمر الذي شهده منذ إنطلاقته في عام 2010، ليصبح واحدًا من المؤتمرات الرائدة في المنطقة العربية.
بالإضافة إلى مشاركته الفعّالة في المؤتمر من خلال العروض والورش، قدّم رئيس القسم أيضًا ورقة بحثية متميزة خلال فعاليات المؤتمر. تناولت هذه الورقة دراسة محاكاة لمعامل انتقال الحرارة للقضبان ذات الأقطار المختلفة والمواد التي تعمل كمشتت حراري، حيث قدّمت نتائج أبحاثه الأخيرة مع فريقه البحثي وتحليلاته العميقة في هذا المجال.
وجدير بالذكر أن المؤتمر تم برعاية معالي الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، نائب رئيس مجلس الوزراء، واتحاد المهندسين العرب وجمعية المهندسين البحرينية، مما أضفى عليه بعدًا إضافيًا من الأهمية والتميز.

dr. ayed 2

 

أوقات الدوام

حالة الطقس في مدينة كركوك

فيديو تعريفي عن الكلية

إضغط هنا للمشاهدة