اختر لغتك

زيارة السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية

زيارة السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية إلى كلية الهندسة بجامعة كركوك
قام السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية بزيارة ميدانية مهمة إلى كلية الهندسة في جامعة كركوك، وتم استقباله بحفاوة وترحيب من قبل الدكتور جلنك أكرم عمر، عميد الكلية.
تم خلال الزيارة استعراض عدد من الجوانب الهامة المتعلقة بالتطورات الأكاديمية والبحثية في الكلية.تركزت الزيارة على استعراض خطط وبرامج الكلية لتطوير البحث العلمي وتعزيز جودة التعليم، بالإضافة إلى بحث سبل تعزيز التعاون مع الجامعة والمؤسسات الأخرى في محافظة كركوك والمجتمع المحلي والتعاون الدولي.
وقد أبدى السيد مساعد رئيس الجامعة اهتمامًا كبيرًا بتقدم الكلية وتحقيق أهدافها الأكاديمية والبحثية.خلال الزيارة، تمت مناقشة مجموعة متنوعة من القضايا الأكاديمية والإدارية، وتبادل وجهات النظر حول سبل تطوير العمل الأكاديمي في الكلية. كما تم التأكيد على أهمية بناء شراكات استراتيجية لتعزيز التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع.
كما تم خلال الزيارة الاطلاع على مرافق ومختبرات الكلية والتحديثات التي تمت فيها، بالإضافة إلى مناقشة الاحتياجات المستقبلية لتحسين البنية التحتية وتوفير أفضل الظروف للتعلم والبحث.
تأتي هذه الزيارة في سياق سعي الجامعة والكلية لتحقيق أعلى معايير الجودة التعليمية والبحثية، وتطوير بيئة تعليمية محفزة ومشجعة للطلاب والباحثين، وتعزيز مكانة الكلية كمركز متميز في مجال الهندسة وتعتبر فرصة مهمة لتعزيز العلاقات الأكاديمية والبحثية في سبيل تحقيق التطور والتقدم المستدام في مجالات التعليم والعلوم الهندسية.

Dr.abd2

أوقات الدوام

حالة الطقس في مدينة كركوك

فيديو تعريفي عن الكلية

إضغط هنا للمشاهدة