رؤية المركز،الرسالة،اهداف المركز

الإسهام في توفير بيئة تعليمية وأكاديمية ومهنية لجميع أفراد المجتمع من خلال الاستثمار الأمثل لكافة الإمكانات المتاحة داخل الجامعة وخارجها وذلك بتقديم برامج واستشارات تعليمية وأكاديمية ومهنية متميزة في شتى المجالات العلمية والمعرفية.

كما وتعمل إدارة المركز على تقديم أحدث تدريب إلى كل من يطلبه ويحتاجه في داخل الجامعة وخارجها، أفرادا وجماعات، حكومية أو خاصة للمساهمة في تنمية الموارد البشرية وتحديث خبراتها ومهاراتها، بحيث يصبح واحد من أهم مراكز التدريب التي يجد فيه العاملون في الجامعة وخارجها ما يحتاجون إليه من خبرات ومهارات يتطلبها سوق العمل. ولتحقيق رؤية المركز ورسالته يعمل باستمرار على إعداد البرامج التدريبية التقليدية مثل طرائق التدريس ولكن بأساليب تمتاز بالجدية والحديثة منها لرفد الجامعة بكل التطورات الحاصلة في المجال العلمي المهني والتكنولوجي وتنفيذها في داخل الجامعة ومختبراتها وخارجها (في مواقع العمل) لتحقيق أهدافه المنشوده.

وبشكل عام يعتبر مركز التعليم المستمر حلقة الوصل بين جامعة كركوك وعموم المجتمع عبر سعيه الحثيث لخدمة جميع قطاعات المجتمع من خلال برامجه المتنوعة لضمان استمرارية التطور لمواجهة الاحتياجات والمتطلبات والتحديات.

ويتمنى المركز بأن يكون الدليل السنوي مرشدا لكل فرد أو مؤسسة لتلقي المعرفة والتزود بالمهارات لتحقيق الاهداف المرجوة للفرد والمؤسسة والمجتمع ككل.


طباعة   البريد الإلكتروني