كلمة السيد مدير المركز

بسم الله الرحمن الرحيم

 

يسعى مركز التعليم المستمر في جامعة كركوك لتطوير التعليم الجامعي وتهئية وتوفير الارضيه المناسبة. وان الهدف منها هو إيصال ما سيتجد من المعلومات والمعارف والتقنيات العلمية الحديثة ونتائج البحوث والتطورات الحضارية والاجتماعية والتكنلوجيه وثورة المعلوماتية التي تشهدها هذا العصر، فضلا عن التكامل بين برامج التعليم المستمر والدورات التطويرية والانتاجيه والصحية التي تحتاجها دوائر ومؤسسات و وزارات الدولة الأخرى.

يعتمد مركز التعليم المستمر معابير الجودة العالمية والاعتماد الاكاديمي والمهني في إقامة الدورات التدربيبه والتاهيلية المختلفة وتاهيل الملاكات التدريسية والاداريين وكافة الموظفين ولجميع قطاعات و وزرات الدولة الدولة فضلا عن القطاعين العام والخاص لغرض تطوير وتنمية مستوياتهم ومواكبة التطور العالمي في مجالات التاهيل والتدربيب والعمل والابداع.

يقوم مركز التعليم المستمر باقامة الدورات المختلفة وهي اللغة العربية، اللغة الانكليزية لأعضاء الهيئة التدريسيين والموظفين ودوائر المختلفة فضلا عن الدورات الاخرى في المجالات الادارية والقانونية والهندسية والمالية والمحاسبة ودورات الحاسوب  وغيرها.

يضم المركز ثلاثة شعب وهي الشعبة الادارية ، والتطويرية فضلا عن شعبة التدربيب. ويعود تاريخ تاسيس المركز واستحداثه بجامعة كركوك بناء على الامر الجامعي ذي العدد المرقم 7/27/10576 في30/10/2016 بعد مصادقة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي / دائرة البحث والتطوير بكتابهم ذي العدد 6865 في 16/10/2016.

وختاما فان مركز التعليم المستمر على أهبة الاستعداد في تنظيم كافة الدورات التدربيية  والتاهيلية والتطويرية في كافة الاختصاصات فضلا عن عقد الندوات والمؤتمرات بما يعزز الروابط الفكرية بين التدريسين والمهنيين وكافة قطاعات المجتمع .

مدير مركز التعليم المستمر


طباعة   البريد الإلكتروني