اختر لغتك

قسم اللغة العربية يقيم حلقة نقاشية وعملاً تطوعياً

أقام قسم اللغة العربية في كلية الآداب بجامعة كركوك، يوم الخميس (26 أيلول 2024) حلقة نقاشية تحت عنوان "الرسول الاكرم صلى الله وعليه وسلم رمزاً لأصالة وهوية الأمة الاسلامية".

وشهدت الحلقة النقاشية حضور السيد عميد كلية الآداب الأستاذ الدكتور عمر نجم الدين انجه، حيث ألقى مداخلة أكد فيها على ضرورة الاقتداء بالسيرة النبوية في حياتنا وأن ننهل من مكارم أخلاق النبي في التعامل الحياتي على مختلف الصعد والمستويات.

كما ألقت رئيسة قسم اللغة العربية أ.م.د كويستان نجم الدين انجه محاضرة بهذه المناسبة بعنوان "الرسول محمد صلى الله وعليه وسلم قدوتنا"، أشارت فيها الى أن ذكرى المولد النبوي مناسبة عظيمة لاستذكار القيم والأخلاق المحمدية الشريفة.

وكذلك ألقيت في الحلقة النقاشية مداخلات من قبل التدريسيين، كل من د. صالح ابراهيم حسين، م.م. صفا نور الدين، م.م. شهاب أحمد سلمان، م.م. بلال شفيق عبد الرحمن، فيما أدارت الحلقة النقاشية د. إيفان فهمي حميد.

وشهدت الحلقة النقاشية حضور معاوني العميد للشؤون العلمية والادارية، فضلاً عن تدريسيي وطلبة قسم اللغة العربية.

كما أقيم في قسم اللغة العربية في اليوم ذاته، عمل تطوعي خيري بمناسبة المولد النبوي الشريف، بحضور السيد العميد، تم خلاله توزيع كتب دينية على عدد من التدريسيين والطلبة، للإرشاد بالقيم المحمدية، تحت عنوان "على خطى الرسول".

أوقات الدوام

حالة الطقس في مدينة كركوك

MOD_SPWEATHER_ERROR_MAKESURE_FOPEN_OR_LCOATION MOD_SPWEATHER_ERROR_LOCATION_ERROR MOD_SPWEATHER_ERROR_PLATFORM_OPENWEATHERMAP