اختر لغتك

كلية الآداب تقيم ندوة علمية ووقفة داعمة للشعب اللبناني

برعاية السيد رئيس جامعة كركوك الاستاذ الدكتور عمران جمال حسن، وباشراف السيد عميد كلية الآداب الأستاذ الدكتور عمر نجم الدين انجه، أقامت كلية الآداب / شعبة التعليم المستمر بالتعاون مع المديرية العامة لمكافحة الارهاب – مكتب كركوك، ندوة علمية تحت عنوان "السنة النبوية.. أهميتها ومشروعيتها وعلاقتها بالحد من التطرف".

وجرت الندوة في قاعة نشاطات كلية الآداب صباح يوم الأربعاء (25 أيلول 2024)، بحضور جمع من التدريسيين والطلبة، ووقف الحاضرون دقيقة صمت حداداً على الشهداء في لبنان وغزة، ومن ثم تلاوة من الذكر الحكيم، وعقب ذلك تم عزف النشيد الوطني العراقي.

وأكد السيد العميد في كلمة مقتضبة خلال الندوة على أهمية الوقوف جماعياً وموحدين، لنكون يداً واحدة تجاه العدوان الاسرائيلي على لبنان وغزة وما تجري هناك من عمليات ابادة جماعية بحق الأبرياء.

كما ألقيت في الندوة كلمات من عدد من الأساتذة والضيوف الحاضرين. 

يشار الى أن وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي، كان قد وجّه الجامعات والمؤسسات الأكاديمية والأساتذة والطلاب بوقفات احتجاجية ضد الممارسات الاسرائيلية بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني، ودعا الى حملات تبرع انسانية للشعب اللبناني الشقيق.

أوقات الدوام

حالة الطقس في مدينة كركوك

MOD_SPWEATHER_ERROR_MAKESURE_FOPEN_OR_LCOATION MOD_SPWEATHER_ERROR_LOCATION_ERROR MOD_SPWEATHER_ERROR_PLATFORM_OPENWEATHERMAP