All for Joomla All for Webmasters

رئيس جامعة كركوك يشارك في المؤتمر العلمي الثالث لمناقشة تحديات التعليم العالي

02 أيار 2018
(0 votes)

برعاية معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتحت شعار (تنمية التعليم العالي وتطويره وسيلة لتلبية حاجات المجتمع وتطلعاته المستقبلية)

شارك رئيس جامعة كركوك الاستاذ الدكتور عباس حسن تقي في المؤتمر العلمي الثالث الموسوم تحديات التعليم العالي ومستقبل المؤسسات التعليمية ، الذي اقامته جامعة الفلوجة، بمشاركة باحثين مختصين من جامعة ليفربول الانكليزية وباحثين من مختلف الجامعات العراقية. faluja01وقال الدكتور عباس تقي ان المؤتمر يهدف إلى معالجة اثار التحديات على المؤسسات التعليمية وبرامجها وكيفية تطبيق اساليب متطورة في التعليم والتعلم وتشخيص الخلل في النظم البيئية التعليمية مضيفاً " ان المؤتمر ناقش عدة محاور منها تحديات المؤسسة التعليمية، والنظم البيئية وتحديات العولمة والحفاظ على الهوية الثقافية، ودعم الابتكار العلمي، فضلا عن الثورة الرقمية واستخدام التطبيقات التكنولوجية في التعليم.

وعلى هامش اعمال المؤتمر قدم رئيس جامعة الفلوجة الاستاذ الدكتور محمد الحمداني درع الجامعة الى رئيس جامعة كركوك لمشاركته الفعالة بالمؤتمر ولجهوده المتميزة في آفاق التعاون لتطوير واقع التعليم في الجامعات العراقية وتطوير البرامج والمناهج ونظم الادارة والتعليم المشترك.

logo3 3
 
  • باب قلعة كركوك الأثرية منقوش عليها الآية الكريمة (وَقُل رِّبيّ زٍدني عْلماً) بالخط الجلي الديواني.
  • برج النفط يرمز إلى استخراج الثروة الطبيعية ( النفط ) من باطن الأرض والتي تتميز بها محافظة كركوك .
  • الشمس دلالة على نور العلم في مدينة الذهب الأسود.
  • كتاب مفتوح ومنقوش تحته عبارة جامعة كركوك، باللغة العربية والإنكليزية، يرمز الكتاب إلى العلم.
  • تاريخ تأسيس الجامعة: الجامعة هي أحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتاريخ يرمز إلى سنة تأسيس الجامعة في ( 2003 ميلادية/الموافق لـ 1424 هجرية) .

عدد الزوار

اليوم
الامس
هذا الاسبوع
الاسبوع الماضي
هذا الشهر
الشهر الماضي
الكل
404
5094
27058
3360677
169132
199293
5193448

Your IP: 54.80.82.9
2018-05-25
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…