All for Joomla All for Webmasters

جامعة كركوك ترعى اجتماعا موسعاً مع الكليات الاهلية حول الامتحانات النهائية والرصانة العلمية

15 نيسان/أبريل 2018
(0 votes)

برعاية وحضور السيد رئيس جامعة كركوك الأستاذ الدكتور عباس حسن تقي، عقدت جامعة كركوك اجتماعا موسعا مع كلية القلم الجامعة وكلية الكتاب الجامعة وكلية الامام جعفر الصادق (ع) لبحث الاستعدادات لأجراء الامتحانات النهائية، بمشاركة مساعدا رئيس الجامعة وعميد كلية القلم الجامعة، ورئيس قسم ضمان الجودة والأداء الأكاديمي والكوادر التدريسية من ذو الاختصاص.

وتناول الاجتماع مناقشة امتحانات الدور الأول وبنصف المواد الدراسية وشمول مقررين فقط في الدور الثاني، ووضع ثلاث نماذج لكل مقرر دراسي وشمولها على ست أسئلة مع الأجوبة النموذجية، وضرورة تنسيق الجهود المشتركة بين العمداء ورؤساء الأقسام في الكليات الحكومية والأهلية فيما يخص وضع الأسئلة.ahly1

ويهدف الاجتماع الاستفادة من الخبرات التعليمية والعلمية والبرامج المنفذة في الكليات، واكتشاف جوانب القوة والضعف، والعمل على تحسين الأداء، رفع مستوى العمل الأكاديمي في الكليات الاهلية إلى درجات متقاربة من الجودة والتميز، في الخطط الدراسية، والقياس والتقويم والتميز في التعليم.

 

logo3 3
 
  • باب قلعة كركوك الأثرية منقوش عليها الآية الكريمة (وَقُل رِّبيّ زٍدني عْلماً) بالخط الجلي الديواني.
  • برج النفط يرمز إلى استخراج الثروة الطبيعية ( النفط ) من باطن الأرض والتي تتميز بها محافظة كركوك .
  • الشمس دلالة على نور العلم في مدينة الذهب الأسود.
  • كتاب مفتوح ومنقوش تحته عبارة جامعة كركوك، باللغة العربية والإنكليزية، يرمز الكتاب إلى العلم.
  • تاريخ تأسيس الجامعة: الجامعة هي أحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتاريخ يرمز إلى سنة تأسيس الجامعة في ( 2003 ميلادية/الموافق لـ 1424 هجرية) .

عدد الزوار

اليوم
الامس
هذا الاسبوع
الاسبوع الماضي
هذا الشهر
الشهر الماضي
الكل
735
5044
17551
4019709
84741
133921
5826458

Your IP: 54.161.77.30
2018-10-17
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…