All for Joomla All for Webmasters

اختتام المهرجات الجامعي الاول للفيلم السينمائي في جامعة كركوك

14 آذار/مارس 2018
(0 votes)

بحضور رئيس جامعة كركوك ا.د. عباس حسن تقي ورئيس جامعة تكريت ا.د. عادل فوزي شهاب اختتم المهرجان الجامعي الأول للفيلم السينمائي للجامعات العراقية في جامعة كركوك ، الذي نظمه قسم النشاطات الطلابية في جهاز الاشراف والتقويم العلمي بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، بمشاركة (22) جامعة حكومية وكلية أهلية وبعرض أكثر من (25) فلم سينمائي قصير، وتضمن تكريم كوكبة من المشاركين الفائزين.

end1وبين السيد رئيس الجامعة ان اختيار جامعة كركوك لاستضافة المهرجان الاول للفيلم السينمائي انجاز الكبير يضاف الى الانجازات الاخرى التي حققتها الجامعة في جميع المشاركات والمهرجانات التي تقيمها وزارة التعليم العالي سواء كانت ثقافية او علمية او رياضية، مؤكدا " ان هذا الانجاز ما كان له ان يتحقق لولا الدعم الكبير الذي يقدمه معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي لجامعة كركوك.
وحصل فلم " اكتيو " من جامعة بغداد على المركز الأول، وفلم " التالي " من جامعة بابل على المركز الثاني، وفلم " A live" من جامعة بغداد على المركز الثالث هذا بالنسبة للجامعات التخصصية.
اما بالنسبة للجامعات غير تخصصية فقد حصل فلم " كنسية ام الاحزان " لجامعة كركوك على المركز الأول، وفلم " طريق وخمسة أصابع "من جامعة ميسان مع فلم " الوحيد "من كلية الحلة الجامعة مناصفة على المركز الثاني ، وحصول فلم " كاريز " من جامعة كركوك وفلم " الحالة السين " من جامعة واسط مناصفة على المركز الثالث.
هذا وشهد حفل الاختتام توزيع الجوائز ودروع التميز على الفرق الفائزة بالمراكز الثالثة، فضلا عن شهادات تقديرية ودروع المهرجان على جميع المشاركين ، تقديرا لحضورهم ومشاركتهم الفعالة في انجاح المهرجان وتشجيع الطلبة على تقديم افضل ما لديهم من قدرات فكرية وذهنية.

logo3 3
 
  • باب قلعة كركوك الأثرية منقوش عليها الآية الكريمة (وَقُل رِّبيّ زٍدني عْلماً) بالخط الجلي الديواني.
  • برج النفط يرمز إلى استخراج الثروة الطبيعية ( النفط ) من باطن الأرض والتي تتميز بها محافظة كركوك .
  • الشمس دلالة على نور العلم في مدينة الذهب الأسود.
  • كتاب مفتوح ومنقوش تحته عبارة جامعة كركوك، باللغة العربية والإنكليزية، يرمز الكتاب إلى العلم.
  • تاريخ تأسيس الجامعة: الجامعة هي أحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتاريخ يرمز إلى سنة تأسيس الجامعة في ( 2003 ميلادية/الموافق لـ 1424 هجرية) .

عدد الزوار

اليوم
الامس
هذا الاسبوع
الاسبوع الماضي
هذا الشهر
الشهر الماضي
الكل
2211
4039
2211
4375309
65322
182078
6164493

Your IP: 54.159.51.118
2018-12-16
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…