All for Joomla All for Webmasters

مستشار رئيس الوزراء لشؤون التعليم يلتقي رئيس جامعة كركوك ويؤكد دعمه الكامل للجامعة

07 آذار/مارس 2018
(0 votes)

التقى الاستاذ الدكتور عباس حسن تقي رئيس جامعة كركوك بمستشار رئيس الوزراء لشؤون التعليم الدكتور وليد الحلي، والدكتور علي العطار مستشار الشباب لرئيس الوزراء، واكدا على دعمهم الكامل لجامعة كركوك.

وتناول اللقاء بحث قضايا التي من شأنها الارتقاء وترصين المستوى العلمي والاكاديمي للجامعة وتذليل كل ما يمكن ان يقف عائقا في تحقيق اهدافها الاستراتيجية المقبلة.
وقدم السيد رئيس الجامعة شرحا مفصلا عن الجامعة في اشاعة روح التآخي والتعايش السلمي بين جميع مكونات المحافظة ونبذ روح العنف والتفرقة لكون الجامعة منبرا علميا وصرحا حضاريا عريقا ، ودور الجامعة في توفير الارضية الملائمة لاستضافة واحتضان جامعات كبيرة بتاريخها العلمي.mustshar01
واصرار الجامعة على تحقيق الرصانة العلمية وتوفير جميع متطلبات التصنيف الوطني للجامعات العراقية، والمباشرة في مشروع التحول للإدارة الالكترونية للمنتسبين والطلبة اعتبارا من العام الدراسي ‎2017- 2018.
وابدى الدكتور وليد الحلي والدكتور علي العطار اعجابهم بدور الجامعة وسعيها المتواصل لتقديم كل ما من شأنه خدمة العملية التربوية والتعليمية في محافظة كركوك المتآخية، واكدا على دعم دولة رئيس الوزراء لجامعة كركوك والجامعات العراقية ، متمنين للجامعة وكادرها التدريسي والإداري وطلبتها المزيد من التقدم والنجاح.

logo3 3
 
  • باب قلعة كركوك الأثرية منقوش عليها الآية الكريمة (وَقُل رِّبيّ زٍدني عْلماً) بالخط الجلي الديواني.
  • برج النفط يرمز إلى استخراج الثروة الطبيعية ( النفط ) من باطن الأرض والتي تتميز بها محافظة كركوك .
  • الشمس دلالة على نور العلم في مدينة الذهب الأسود.
  • كتاب مفتوح ومنقوش تحته عبارة جامعة كركوك، باللغة العربية والإنكليزية، يرمز الكتاب إلى العلم.
  • تاريخ تأسيس الجامعة: الجامعة هي أحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتاريخ يرمز إلى سنة تأسيس الجامعة في ( 2003 ميلادية/الموافق لـ 1424 هجرية) .

عدد الزوار

اليوم
الامس
هذا الاسبوع
الاسبوع الماضي
هذا الشهر
الشهر الماضي
الكل
1325
4468
21001
3885963
84869
112470
5692665

Your IP: 54.224.166.141
2018-09-21
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…