All for Joomla All for Webmasters

رئيس جامعة كركوك يتسلم كتاب شكر وتقدير من رئيس مجلس النواب العراقي

03 شباط/فبراير 2018
(0 votes)

 قدم رئيس مجلس النواب الدكتور سليم الجبوري كتاب شكر وتقدير الى السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عباس حسن تقي تثمينا لمواقفه المتميزة في استضافة عدد من الجامعات التي شهدت محافظاتها عمليات عسكرية.

واشار الكتاب الى الجهود المبذولة من قبل السيد رئيس الجامعة في استضافة (٥٠) الف طالب من الجامعات العراقية (الموصل،تكريت،الانبار،نينوى،تلعفر،الحمدانية،الفلوجة) ومواقفه الوطنية والاكاديمية التي اعطت مثالا يحتذى به في التعاون والتكامل بين مؤسسات التعليم العالي والبحث العلمي، وتجسيده المعاني السامية للعراق الواحد الذي يبني بيد ويقاتل الارهاب باليد الاخرى.thanks1يذكر بأن جامعة كركوك ممثلة برئيسها الاستاذ الدكتور عباس حسن تقي وطوال الاعوام الاربعة الماضية استطاعت من احتضان الاف الطلبة من المحافظات التي شهدت عمليات عسكرية ضد عصابات داعش الارهابية، واستضافتهم في الاقسام الداخلية وتقديم الدعم المادي واللوجستي اللامحدود لجميع كوادرها من التدريسين والمنتسبين، فضلا عن تنسيق جهودها وخططها العلمية والاكاديمية من خلال عقد الاجتماعات الدورية مع رؤساء تلك الجامعات وتذليل جميع العراقيل والصعاب التي واجهتم خلال تلك المرحلة.

logo3 3
 
  • باب قلعة كركوك الأثرية منقوش عليها الآية الكريمة (وَقُل رِّبيّ زٍدني عْلماً) بالخط الجلي الديواني.
  • برج النفط يرمز إلى استخراج الثروة الطبيعية ( النفط ) من باطن الأرض والتي تتميز بها محافظة كركوك .
  • الشمس دلالة على نور العلم في مدينة الذهب الأسود.
  • كتاب مفتوح ومنقوش تحته عبارة جامعة كركوك، باللغة العربية والإنكليزية، يرمز الكتاب إلى العلم.
  • تاريخ تأسيس الجامعة: الجامعة هي أحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتاريخ يرمز إلى سنة تأسيس الجامعة في ( 2003 ميلادية/الموافق لـ 1424 هجرية) .

عدد الزوار

اليوم
الامس
هذا الاسبوع
الاسبوع الماضي
هذا الشهر
الشهر الماضي
الكل
700
3176
14384
3753382
54094
119943
5549420

Your IP: 91.211.251.19
2018-08-16
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…