All for Joomla All for Webmasters

رئيس جامعة كركوك يزور المعهد التقني /كركوك في قضاء داقوق

02 شباط/فبراير 2018
(0 votes)

زار رئيس جامعة كركوك الاستاذ الدكتور عباس حسن تقي برفقة السيدة أ.م.د ئاشتي مهدي عارف عميد المعهد التقني كركوك ، المعهد التقني/ كركوك في قضاء داقوق احد تشكيلات المعهد التقني كركوك ، للوقوف على اخر مستجدات المعهد من الجوانب العلمية والاكاديمية والمتابعة المباشرة من قبل رئيس الجامعة التقنية الشمالية الاستاذ الدكتور موفق يحيى حمدون.

هذا وعقد السيد رئيس الجامعة اجتماعاً مع مجلس المعهد والتي حضرها قائمقام داقوق ورئيس مجلس القضاء ، نوقش خلالها عدداً من الجوانب التي تخص المعهد وفضلاً عن مناقشة واقعها وكل ما من شأنه الارتقاء بمستواها العلمي والتربوي والأكاديمي، واستحداث معهد تقني اداري في القضاء و تم تخصيص قطعة ارض عشرين دونم لبناء المعهد خدمة لاهالي القضاء ولمحافظة كركوك.daquq01

وأكد السيد رئيس الجامعة خلال تفقده عدد من أقسام وشعب ووحدات المعهد، على أهمية بذل الجهود الخيرة واستنهاض الهمم من أجل الارتقاء بواقع المعهد الإداري والعمراني وبما يسهم في توفير بيئة علمية ملائمة وفق المعايير والمحددات الخاصة بضمان الجودة والاعتمادية الدولية.

موكدا على استعداد الجامعة بتقديم إمكاناتها البشرية والفنية لتلبية احتياجات ومستلزمات المعهد ، لمواصلة تطوير الواقع التربوي والتعليمي، واستمرار العطاء والنجاح في خدمة العراق الجديد.

logo3 3
 
  • باب قلعة كركوك الأثرية منقوش عليها الآية الكريمة (وَقُل رِّبيّ زٍدني عْلماً) بالخط الجلي الديواني.
  • برج النفط يرمز إلى استخراج الثروة الطبيعية ( النفط ) من باطن الأرض والتي تتميز بها محافظة كركوك .
  • الشمس دلالة على نور العلم في مدينة الذهب الأسود.
  • كتاب مفتوح ومنقوش تحته عبارة جامعة كركوك، باللغة العربية والإنكليزية، يرمز الكتاب إلى العلم.
  • تاريخ تأسيس الجامعة: الجامعة هي أحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتاريخ يرمز إلى سنة تأسيس الجامعة في ( 2003 ميلادية/الموافق لـ 1424 هجرية) .

عدد الزوار

اليوم
الامس
هذا الاسبوع
الاسبوع الماضي
هذا الشهر
الشهر الماضي
الكل
725
3176
14409
3753382
54119
119943
5549445

Your IP: 54.225.57.230
2018-08-16
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…