All for Joomla All for Webmasters

رئيس جامعة كركوك يتفقد الامتحانات النهائية في كلية اصول الدين الجامعة

30 كانون2/يناير 2018
(0 votes)

دعا رئيس جامعة كركوك الأستاذ الدكتور عباس حسن تقي إلى إيجاد الأجواء العلمية المناسبة، وتذليل كل الإشكاليات التي يمكن ان تعيق سير الامتحانات النصفية لطلبة الكليات الأهلية.

واشار خلال تفقده سير العملية الامتحانية في كلية أصول الدين الجامعة برفقة المساعد العلمي أ.م.د سعد علوان حسن أهمية توفير المستلزمات التي يحتاج إليها الطلبة، من اجل إيجاد بيئة تحفز الطالب على تحقيق مهمته العلمية في اجتياز الامتحانات النصفية بانسيابية تامة وتطبيق توجيهات جهاز الإشراف والتقويم العلمي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بخصوص تفعيل امتحان الرصانة العلمية في الكليات الأهلية.Debt01

يذكر بأن هذه الزيارة تأتي بناء على توجيهات جهاز الاشراف والتقويم العلمي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بهدف الاشراف على الامتحانات النصفية، والاطلاع على مدى توفير الاجواء الملائمة للطلبة من المستلزمات الضرورية في القاعات الامتحانية والاقسام الداخلية، وتلبية كل ما يحتاجه الطلبة بغية انجاح مستلزمات العملية الامتحانية في كل الجامعات العراقية الحكومية والاهلية.

logo3 3
 
  • باب قلعة كركوك الأثرية منقوش عليها الآية الكريمة (وَقُل رِّبيّ زٍدني عْلماً) بالخط الجلي الديواني.
  • برج النفط يرمز إلى استخراج الثروة الطبيعية ( النفط ) من باطن الأرض والتي تتميز بها محافظة كركوك .
  • الشمس دلالة على نور العلم في مدينة الذهب الأسود.
  • كتاب مفتوح ومنقوش تحته عبارة جامعة كركوك، باللغة العربية والإنكليزية، يرمز الكتاب إلى العلم.
  • تاريخ تأسيس الجامعة: الجامعة هي أحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتاريخ يرمز إلى سنة تأسيس الجامعة في ( 2003 ميلادية/الموافق لـ 1424 هجرية) .

عدد الزوار

اليوم
الامس
هذا الاسبوع
الاسبوع الماضي
هذا الشهر
الشهر الماضي
الكل
506
5094
27160
3360677
169234
199293
5193550

Your IP: 54.80.82.9
2018-05-25
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…