All for Joomla All for Webmasters

رئيس جامعة كركوك يقدم درع الابداع لعميد الكلية التقنية السابق بمناسبة احالته الى التقاعد

25 كانون2/يناير 2018
(0 votes)

قدم رئيس جامعة كركوك درع الجامعة للابداع الى الاستاذ المساعد الدكتور فكرت عبد المجيد ترزي عميد الكلية التقنية في الجامعة التقنية الشمالية، في حفل اقيم بمناسبة احالته الى التقاعد.

واشار السيد رئيس الجامعة في كلمته على هامش الاحتفال الذي اقامته امانة مجلس الكلية الى مسيرة الدكتور فكرت ترزي التعليمية والاكاديمية التي كانت حافلة بالانجازات العلمية والفكرية، ومجمل بحوثه العلمية المنشورة في المجلات العالمية ذات معدلات التأثير العالي واشرافه على العديد من اطاريح الدكتوراه ورسائل الماجستير،فضلا عن سيرته الادارية والابويه التي رافقته طيلة سنوات ادارته لعمادة الكلية التقنية التي كانت بحق مسيرة مشرفة لجامعته ولمدينته كركوك الحبيبة. 

tic1

واعرب "تقي" عن تقديره لجهود الكلية التقنية الرائعة في الاحتفاء بالاساتذة الرواد الذين كانت لهم بصمة حقيقية في اعلاء شأن الكلية التي كانت من اوائل الكليات في كركوك التي قدمت خدمات كبيرة، وخرجت الاف الطلبة وبمختلف الاختصاصات التقنية الطبية والهندسية

logo3 3
 
  • باب قلعة كركوك الأثرية منقوش عليها الآية الكريمة (وَقُل رِّبيّ زٍدني عْلماً) بالخط الجلي الديواني.
  • برج النفط يرمز إلى استخراج الثروة الطبيعية ( النفط ) من باطن الأرض والتي تتميز بها محافظة كركوك .
  • الشمس دلالة على نور العلم في مدينة الذهب الأسود.
  • كتاب مفتوح ومنقوش تحته عبارة جامعة كركوك، باللغة العربية والإنكليزية، يرمز الكتاب إلى العلم.
  • تاريخ تأسيس الجامعة: الجامعة هي أحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتاريخ يرمز إلى سنة تأسيس الجامعة في ( 2003 ميلادية/الموافق لـ 1424 هجرية) .

عدد الزوار

اليوم
الامس
هذا الاسبوع
الاسبوع الماضي
هذا الشهر
الشهر الماضي
الكل
2060
4685
2060
4242583
122249
175376
6039342

Your IP: 54.163.20.57
2018-11-18
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…