All for Joomla All for Webmasters

جامعة كركوك تنظم مهرجاناً كبيرا بمناسبة اعلان النصر النهائي

14 كانون1/ديسمبر 2017
(0 votes)

برعاية رئيس جامعة كركوك الأستاذ الدكتور عباس حسن تقي .. نظمت جامعة كركوك مهرجانا واسعا بمناسبة اعلان النصر النهائي وتحرير كامل الأراضي العراقية من دنس عصابات داعش الإرهابية بمشاركة وحضور  محافظ كركوك وكالة السيد راكان الجبوري واللواء الركن معن السعدي قائد الفرقة الثانية في جهاز مكافحة الإرهاب ومسؤول الملف الأمني في كركوك وعدد من السادة العمداء.

vectory day1vectory day2vectory day3vectory day4واستهل المهرجان بقراءة ايي من الذكر الحكيم والوقوف لقراءة سورة الفاتحة ترحما على أرواح شهداء العراق، وعزف السلام الجمهوري العراقي، القى بعدها السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عباس حسن تقي كلمة أشاد فيها بجهود الغيارى بقواتنا vectory day5الأمنية بمختلف صنوفها في الاستبسال والدفاع عن ارض الوطن والمقدسات وتطهير ورفع العلم العراقي على  كل أراض العراق ، وتسجيل موقف بطولي في مقاتلة قوى الشر والظلام (داعش) التي عاثت بالأرض فسادً وارادت النيل من وحدة واستقرار العراق، معربا عن تقدير الكوادر التدريسية والإدارية للدماء الطاهرة الزكية التي بذلها أبطالنا في القوات الأمنية، بمختلف صنوفها وتسمياتها، وللجرحى الذين تشرفت أجسادهم بأوسمة الفخر والجهاد، والمرابطين في سوح القتال وهم يسطرون أروع المفاخر وصفحات العز، دفاعا عن أرض العراق ومقدساته ضد أعداء الديانات والسلام والإنسانية.

vectory day7vectory day09القى بعدها محافظ كركوك السيد راكان سعيد الجبوري كلمة أشاد فيها بتضحيات أبناء الشعب العراقي في تحقيق النصر المؤزر بفضل بسالة أبناء العراق الغيارى وبدماء الشهداء وتضحيات الجرحى الأبطال وبفضل صبر الأمهات، مهنئاً كل من استرخص دمه فداءً للوطن ودفاعاً عن مستقبل العراق والإنسانية جمعاء.. وكل من قاتل ودافع بشرف وعز وفخر.. وكل من أسهم في صنع النصر الناجز وجلب الفرحة الى كل بيت عراقي.

vectory day8من جانبه أكد الواء الركن معن السعدي بأن الابطال الغيارى في قواتنا المسلحة بتشكيلاتها كافة كتبوا التاريخ بأحرف من ذهب وهم يصنعون ملحمة كبرى ويكتبون تاريخاً جديداً بشجاعتهم وبطولاتهم وإيثارهم وتضحياتهم وصبرهم.. مقدما تهانيه لأبناء الوطن الغيارى وهم يحققون هذا النصر الكبير ويدحرون الاٍرهاب نيابة عن العالم.

vectory day009كما تضمن منهاج الاحتفال القاء قصائد شعرية، وعرض لوح فني وافتتاح معرض للصور والبوسترات الفوتوغرافية جسدت بمجملها ضرورة تكاتف وتوحيد الصف العراقي لمواجهة كل من تسول له نفسه اغتصاب اي جزء من اراضينا المقدسة والتي رويت بدماء شهدائنا الابرار.

vectory day9vectory day10vectory day11vectory day12vectory day13vectory day14vectory day15

logo3 3
 
  • باب قلعة كركوك الأثرية منقوش عليها الآية الكريمة (وَقُل رِّبيّ زٍدني عْلماً) بالخط الجلي الديواني.
  • برج النفط يرمز إلى استخراج الثروة الطبيعية ( النفط ) من باطن الأرض والتي تتميز بها محافظة كركوك .
  • الشمس دلالة على نور العلم في مدينة الذهب الأسود.
  • كتاب مفتوح ومنقوش تحته عبارة جامعة كركوك، باللغة العربية والإنكليزية، يرمز الكتاب إلى العلم.
  • تاريخ تأسيس الجامعة: الجامعة هي أحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتاريخ يرمز إلى سنة تأسيس الجامعة في ( 2003 ميلادية/الموافق لـ 1424 هجرية) .

عدد الزوار

اليوم
الامس
هذا الاسبوع
الاسبوع الماضي
هذا الشهر
الشهر الماضي
الكل
6313
20948
145275
1847362
320121
321534
3899430

Your IP: 54.163.39.19
2018-01-20
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…