All for Joomla All for Webmasters

رئيس الجامعة يستقبل محافظ كركوك وقائد الفرقة الثانية في جهاز مكافحة الإرهاب ومسؤول الملف الأمني في كركوك

05 كانون1/ديسمبر 2017
(0 votes)

استقبل رئيس جامعة كركوك الأستاذ الدكتور عباس حسن تقي، في مكتبه اليوم، محافظ كركوك وكالة السيد راكان الجبوري واللواء الركن معن السعدي قائد الفرقة الثانية في جهاز مكافحة الإرهاب ومسؤول الملف الأمني في كركوك وعددا من المرافقين، بحضور مساعدا رئيس الجامعة للشؤون العلمية والإدارية وعدد من العمداء وأساتذة الجامعة.

maen00وقال الأستاذ الدكتور عباس حسن تقي بإن هذه الزيارة تأتي لتوطيد وتوثيق العلاقات بين المؤسسات العلمية والعسكرية وتوحيد توجهاتها الفكرية في مواجهة قوى الشر والظلام (داعش) التي عاثت بالأرض فسادً وارادت النيل من وحدة واستقرار العراق، معربا عن تقدير الكوادر التدريسية والإدارية للدماء الطاهرة الزكية التي بذلها أبطالنا في القوات الأمنية، بمختلف صنوفها وتسمياتها، وللجرحى الذين تشرفت أجسادهم بأوسمة الفخر والجهاد، والمرابطين في سوح القتال وهم يسطرون أروع المفاخر maen01maen02وصفحات العز، دفاعا عن أرض العراق ومقدساته ضد أعداء الديانات والسلام والإنسانية.

مؤكداً استعداد الجامعة لتقديم العون في المواقع المتقدمة وفي قاعة الدرس، وفي كل الأنشطة والفعاليات والندوات والدراسات التي تنطلق من الجامعة لتكون السند والظهير لقواتنا، من خلال ارتقائها في ميادين الفكر والعلم والتعليم محليا وعالميا.

maen03من جانبه أشاد اللواء الركن معن السعدي بمجمل إنجازات جامعة كركوك وعطائها ونهضتها العلمية، وقد كان لها منذ انطلاق عمليات تحرير المناطق التي كانت تحت سيطرة العصابات الإرهابية(داعش)، مبادرات وإسهامات ومشاركات نعتز بها، فكانت الظهير الحقيقي والرافد العلمي والمعنوي والمنطلق في التوعية والنهوض بالواقع، وتسجيل هذه الوقفة الرائعة لرئيس الجامعة وأساتذتها وطلبتها الذين لم يمنعهم الدرس عن العطاء والوفاء لعراقنا العزيز. 

logo3 3
 
  • باب قلعة كركوك الأثرية منقوش عليها الآية الكريمة (وَقُل رِّبيّ زٍدني عْلماً) بالخط الجلي الديواني.
  • برج النفط يرمز إلى استخراج الثروة الطبيعية ( النفط ) من باطن الأرض والتي تتميز بها محافظة كركوك .
  • الشمس دلالة على نور العلم في مدينة الذهب الأسود.
  • كتاب مفتوح ومنقوش تحته عبارة جامعة كركوك، باللغة العربية والإنكليزية، يرمز الكتاب إلى العلم.
  • تاريخ تأسيس الجامعة: الجامعة هي أحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتاريخ يرمز إلى سنة تأسيس الجامعة في ( 2003 ميلادية/الموافق لـ 1424 هجرية) .

عدد الزوار

اليوم
الامس
هذا الاسبوع
الاسبوع الماضي
هذا الشهر
الشهر الماضي
الكل
4940
11596
16536
1591378
177342
289859
3436402

Your IP: 185.203.52.34
2017-12-18
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…