All for Joomla All for Webmasters

جامعة كركوك تحتفي بشاعر الحرية والسلام حسام السبعاوي

03 آب/أغسطس 2017
(1 Vote)

أقامت جامعة كركوك،بالتعاون مع فريق "تطوع معنا الخيري"، حفلاً تكريمياً للشاعر حسام السبعاوي "شاعر الحرية والسلام"، في قاعة مؤتمرات الجامعة، بحضور الأستاذ المساعد الدكتور سعد علوان حسن مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية، والاستاذ الدكتور عمر نجم الدين انجة مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية، وعدد من العمداء والشعراء والمبدعين والمثقفين ولفيف من طلبة الجامعة.

Husam01وتضمن منهاج الحفل إلقاء كلمات سطرت مسيرة الشاعر الشعرية والثقافية والمحطات المهمة في حياته والمهرجانات والجوائز الحاصل عليها، والقاء عدد من قصائده التي تعد رمزاً للعطاء المتميز التي لامست أحاسيس وأذهان جماهيره، وحملت على الدوام هموم الإنسان العراقي في كلمات كالنور، ستبقى خالدة خلود الحرية والحق.

Husamوأعرب الشاعر حسام السبعاوي عن عظيم ابتهاجه وسعادته و شكره لجامعة كركوك التي كانت وما زالت الراعية للحركة الثقافية في المحافظة وكل جهودها التي يمكن ان تضاف لمضمار انجازاتها العلمية والفنية والرياضية الآخر، وسعيها اللامحدود في دعم الحركة الثقافية وروادها احتراما لجهودهم العظيمة، واعتزازا بدورهم الريادي الذي يؤدونه، وتشجيعاً للأجيال القادمة على حمل الراية ومواصلة درب البذل والعطاء .

Husam03وتضمن الاحتفال تقدم درع فريق "تطوع معنا" تكريما للشاعر وشهادة تقدير مقدمة من إدارة البيت الثقافي في كركوك، وتوزيع نسخاً من ديوان (إلهي) الذي صدر مؤخرا للشاعر .

logo3 3
 
  • باب قلعة كركوك الأثرية منقوش عليها الآية الكريمة (وَقُل رِّبيّ زٍدني عْلماً) بالخط الجلي الديواني.
  • برج النفط يرمز إلى استخراج الثروة الطبيعية ( النفط ) من باطن الأرض والتي تتميز بها محافظة كركوك .
  • الشمس دلالة على نور العلم في مدينة الذهب الأسود.
  • كتاب مفتوح ومنقوش تحته عبارة جامعة كركوك، باللغة العربية والإنكليزية، يرمز الكتاب إلى العلم.
  • تاريخ تأسيس الجامعة: الجامعة هي أحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتاريخ يرمز إلى سنة تأسيس الجامعة في ( 2003 ميلادية/الموافق لـ 1424 هجرية) .

عدد الزوار

اليوم
الامس
هذا الاسبوع
الاسبوع الماضي
هذا الشهر
الشهر الماضي
الكل
12039
12848
24887
324424
231239
113826
2193830

Your IP: 54.224.172.145
2017-08-21
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…