All for Joomla All for Webmasters

جامعة كركوك تبحث مع جامعة يوزونجويل التركية تفعيل العلاقات الثقافية والأكاديمية والعلمية

13 تموز/يوليو 2017
(0 votes)

بحث رئيس جامعة كركوك الاستاذ الدكتور عباس حسن تقي، مع وفد من جامعة يوزونجويل التركية ، سبل تطوير العلاقات الثقافية والأكاديمية، وتبادل البعثات والخبرات، وتطوير الملاكات التدريسية.

وقال رئيس الجامعة كركوك ان اللقاء تضمن وضع أسس للتعاون العلمي وتبادل الخبرات المختلفة، وتدريب الملاكات التدريسية وإرسال طلبة الدراسات الأولية والعليا إلى جامعة يوزونجويل التركية للاطلاع والإفادة من الخبرات في مجال الدروس النظرية والمختبرات.

Yuzongwil01مؤكداً " على  إن الجامعة تحرص على تفعيل مذكرات التفاهم بينها وبين باقي المؤسسات التعليمية العالمية، خصوصا في مجال تدريب الأساتذة والطلبة وعقد المؤتمرات والندوات العلمية المشتركة مبينا أن الجامعة تتطلع أيضا إلى أن يكون تعاونها مع الجامعات العالمية والإقليمية عالي المستوى من خلال عقد العديد من مذكرات التفاهم.

من جانبه، أعرب وفد جامعة يوزونجويل ، عن استعداد الجامعة الى توثيق العلاقات التعليمية والبحثية مع جامعة كركوك وتفعيل التعاون العلمي المشترك وفي جوانبه كافة.

logo3 3
 
  • باب قلعة كركوك الأثرية منقوش عليها الآية الكريمة (وَقُل رِّبيّ زٍدني عْلماً) بالخط الجلي الديواني.
  • برج النفط يرمز إلى استخراج الثروة الطبيعية ( النفط ) من باطن الأرض والتي تتميز بها محافظة كركوك .
  • الشمس دلالة على نور العلم في مدينة الذهب الأسود.
  • كتاب مفتوح ومنقوش تحته عبارة جامعة كركوك، باللغة العربية والإنكليزية، يرمز الكتاب إلى العلم.
  • تاريخ تأسيس الجامعة: الجامعة هي أحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتاريخ يرمز إلى سنة تأسيس الجامعة في ( 2003 ميلادية/الموافق لـ 1424 هجرية) .

عدد الزوار

اليوم
الامس
هذا الاسبوع
الاسبوع الماضي
هذا الشهر
الشهر الماضي
الكل
3132
3894
14068
142956
91270
47910
1940035

Your IP: 54.156.56.73
2017-07-26
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…