All for Joomla All for Webmasters

وزير التعليم العالي والبحث العلمي ورئيس جامعة كركوك في جامعة الموصل

03 تموز/يوليو 2017
(0 votes)

وصل وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور عبد الرزاق العيسى و رئيس جامعة كركوك الاستاذ الدكتور عباس حسن تقي، الاثنين،  الى جامعة الموصل لتفقد الجامعة والاطلاع على حجم الاضرار التي نالت مباني الجامعة بعد تحريرها من عصابات داعش إلارهابية في زيارة هي الأولى من نوعها الى جامعة الموصل بعد تحريرها.

University of Al Mosul01وذكر مدير الإعلام والعلاقات في جامعة كركوك الدكتور معد عاصي علي أن " رئيس جامعة كركوك رافق وزير التعليم العالي والبحث العلمي صباح اليوم في زيارة الى جامعة الموصل بعد تحريرها من تنظيم داعش الارهابي للاطلاع على حجم الدمار الذي طال الجامعة وتقدير الاضرار واتخاذ الاجراءات المناسبة لعودة الحياة الى الجامعة وتهيئتها لاستقبال طلبتها مجدداً .

University of Al Mosul02واهدى رئيس جامعة الموصل أ.د. آبي سعيد الديوه جي درع الجامعة للأستاذ الدكتور عباس حسن تقي  لجهوده في استضافة طلبة واساتذة جامعة الموصل ونينوى والحمدانية وتلعفر على مدى ثلاثة أعوام دراسية .

University of Al Mosul04وفي الوقت الذي قدم رئيس جامعة كركوك امتنانه العميق لرئيس جامعة الموصل، اكد عن استعداده لدعم وإسناد جامعة الموصل بجميع إمكاناتها المادية والمعنوية بغية استمرارية وتواصل مسيرتها العلمية.

logo3 3
 
  • باب قلعة كركوك الأثرية منقوش عليها الآية الكريمة (وَقُل رِّبيّ زٍدني عْلماً) بالخط الجلي الديواني.
  • برج النفط يرمز إلى استخراج الثروة الطبيعية ( النفط ) من باطن الأرض والتي تتميز بها محافظة كركوك .
  • الشمس دلالة على نور العلم في مدينة الذهب الأسود.
  • كتاب مفتوح ومنقوش تحته عبارة جامعة كركوك، باللغة العربية والإنكليزية، يرمز الكتاب إلى العلم.
  • تاريخ تأسيس الجامعة: الجامعة هي أحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتاريخ يرمز إلى سنة تأسيس الجامعة في ( 2003 ميلادية/الموافق لـ 1424 هجرية) .

عدد الزوار

اليوم
الامس
هذا الاسبوع
الاسبوع الماضي
هذا الشهر
الشهر الماضي
الكل
3139
3894
14075
142956
91277
47910
1940042

Your IP: 54.156.56.73
2017-07-26
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…