All for Joomla All for Webmasters

رئيس الجامعة يبحث مع مسؤول مكتب التعليم العالي لإقليم كردستان في كركوك افاق التعاون العلمي المشترك

13 شباط/فبراير 2017
(0 votes)

حث رئيس جامعة كركوك الأستاذ الدكتور عباس حسن تقي مع مسؤول مكتب التعليم العالي والبحث العلمي لإقليم كردستان فرع كركوك ،افاق التعاون العلمي المشترك وتبادل الخبرات الاكاديمية وقبول الطلبة.

وذكر مدير العلاقات والاعلام في جامعة كركوك الدكتور معد عاصي علي أن  "رئيس الجامعة استقبل ،في مكتبه ،وفداً يمثل وزارة التعليم العالي في إقليم كردستان ضم كل من مسؤول مكتب كركوك الدكتور أحمد أمين فتح الله والدكتور عدنان احمد خالد " مبيناً أن "الجانبين ناقشوا سبل التعاون المشترك بين جامعة كركوك وجامعات الإقليم والتنسيق في تبادل الخبرات الاكاديمية وقبول الطلبة".

وقال رئيس الجامعة خلال اللقاء إن "جامعة كركوك تحتضن جميع العراقين بكافة اطيافهم وقومياتهم وستبقى مناراً علمياً متميزاً ونموذجاً وطنياً للتعايش المشترك بين أبناء العراق " مؤكداً على "أهمية التعاون العلمي بين جامعتنا وجامعات الاقليم وأن جامعة كركوك أبوابها مشرعة امام أي مشروع ينهض بالعملية التعليمية ويساهم في تطوير التعليم العالي والبحث العلمي في جامعات العراق".

وأعرب الوفد الزائر عن شكره وتقديره لرئاسةجامعة كركوك على حفاوة الترحيب والاستقبال وأبداء استعدادها للتعاون العلمي المشترك مع جامعات الإقليم وتبادل قبول الطلبة بحسب الضوابط والتعليمات الوزارية.

logo3 3
 
  • باب قلعة كركوك الأثرية منقوش عليها الآية الكريمة (وَقُل رِّبيّ زٍدني عْلماً) بالخط الجلي الديواني.
  • برج النفط يرمز إلى استخراج الثروة الطبيعية ( النفط ) من باطن الأرض والتي تتميز بها محافظة كركوك .
  • الشمس دلالة على نور العلم في مدينة الذهب الأسود.
  • كتاب مفتوح ومنقوش تحته عبارة جامعة كركوك، باللغة العربية والإنكليزية، يرمز الكتاب إلى العلم.
  • تاريخ تأسيس الجامعة: الجامعة هي أحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتاريخ يرمز إلى سنة تأسيس الجامعة في ( 2003 ميلادية/الموافق لـ 1424 هجرية) .

عدد الزوار

اليوم
الامس
هذا الاسبوع
الاسبوع الماضي
هذا الشهر
الشهر الماضي
الكل
3158
3894
14094
142956
91296
47910
1940061

Your IP: 54.156.56.73
2017-07-26
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…