All for Joomla All for Webmasters

رئيس الجامعة يشارك بافتتاح مشروع البطاقة الوطنية الموحدة في كركوك

13 شباط/فبراير 2017
(0 votes)

افتتح رئيس جامعة كركوك مع السيد المحافظ وعدد من اعضاء مجلس المحافظة مشروع البطاقة الوطنية الموحدة في كركوك، بحضور اعلامي مميز.

وفي كلمة له قدم الاستاذ الدكتور عباس حسن تقي رئيس جامعة كركوك تهانيه لاطلاق المشروع الذي يعد من المشاريع الرائدة التي تسهم في توحيد بيانات المواطنين وادخالها الكترونيا ضمن قاعدة بيانات مركزية .

واعرب سيادته عن استعداد الجامعة لتسخير كوادرها الهندسية والفنية في مجال تقنيات الحاسوب، بإقامة دورات متخصصة مجانية لمنتسبي مشروع البطاقة الوطنية الموحدة في مديرية الاحوال المدنية والجوازات والاقامة ضمن اطار دور الجامعي في تقديم خدماتها لقطاعات المجتمع المختلفة .

National card001

واقيم احتفال كبير في مقر مديرية الاحوال المدينة والجوازات والإقامة حضره قائد شرطة كركوك، قدم خلالها الدكتور نجم الدين كريم وعقيلته للحصول على البطاقة الوطنية الموحدة، كما تم منح اولى البطاقات الوطنية لوالد الشهيد المقدم حاتم الحمداني الضابط في مديرية الاحوال المدنية والجوازات والإقامة في كركوك.

logo3 3
 
  • باب قلعة كركوك الأثرية منقوش عليها الآية الكريمة (وَقُل رِّبيّ زٍدني عْلماً) بالخط الجلي الديواني.
  • برج النفط يرمز إلى استخراج الثروة الطبيعية ( النفط ) من باطن الأرض والتي تتميز بها محافظة كركوك .
  • الشمس دلالة على نور العلم في مدينة الذهب الأسود.
  • كتاب مفتوح ومنقوش تحته عبارة جامعة كركوك، باللغة العربية والإنكليزية، يرمز الكتاب إلى العلم.
  • تاريخ تأسيس الجامعة: الجامعة هي أحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتاريخ يرمز إلى سنة تأسيس الجامعة في ( 2003 ميلادية/الموافق لـ 1424 هجرية) .

عدد الزوار

اليوم
الامس
هذا الاسبوع
الاسبوع الماضي
هذا الشهر
الشهر الماضي
الكل
407
2984
14090
52902
28332
25857
1829187

Your IP: 54.80.21.61
2017-06-24
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…