All for Joomla All for Webmasters

جامعة كركوك تترشح رسميا لنيل جائزة (اوسكار) التايمز الدولية السنوية (THE AWARDS ASIA 2019)

20 شباط/فبراير 2019
(0 votes)

اعلنت مؤسسة ( تايمز) البريطانية عن ترشيحها جامعة كركوك - العراق رسميا لنيل جائزة اوسكار التعليم العالي الدولي ضمن افضل ٨٠ جامعة في ٢١ دولة مشاركة .

واوضح الاستاذ الدكتور عمر نجم الدين انجة مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية بأن جامعة كركوك ترشحت رسميا ضمن افضل سبع جامعات اسيوية لنيل جائزة مسابقة مؤسسة التايمز الدولية.THEAwardsAsia2019
وبين "انجه" بأن الجامعة شاركت ضمن فئة دعم واسناد الطلبة بعد ان حققت الجامعة جميع شروط ومتطلبات المسابقة السنوية عبر تقديم الدعم والاسنا د الاداري وتسخيرها لجميع امكاناتها البشرية واستضافتها نحو ٥٠ الف طالب وطالبة من سبع جامعات عراقية وانقذتهم من ضياع فرصة الدراسة وهيأت لهم جميع شروط الدراسة والسكن الجامعي الملائم، بعد ان شهدت مناطقهم عمليات عسكرية ضد عصابات داعش الارهابية، وتركهم منازلهم ومحافظاتهم بسبب ظلم الداعش الارهابي.

واضاف بأن لجنة المسابقات في المؤسسة ركزت على الجوانب الانسانية والحالات الاجتماعية التي ساهمت في ديمومة المسيرة العلمية والاكاديمية التي كان لها الاثر  الاكبر في احتساب نقاط اضافية لجامعة كركوك على حساب ٨٠ جامعة عالمية في اكثر من ٢١ دولة مشاركة في المسابقة السنوية.

يذكر بأن مؤسسة التايمز الدولية تقدم جوائزها سنويا لعدد من الجامعات التي استطاعت من تحقيق احدى فئات المسابقة المتمثلة في تحقيق الدعم الاستراتيجي للسنة الاكاديمية واستراتيجية التعليم والتعلم للسنة الاكاديمية والتعاون التقني للسنة الاكاديمية وفريق القيادة والارادة واخير دعم واسناد الطلبة. وسوف يحصل جميع الفائزين على جائزة خاصة في حفل الافتتاح الذي يعقد في ابو ظبي ضمن فعاليات مؤتمر الذي يعقد لهذا الغرض بتاريخ (from 30 April to 2 May 2019 ).

كما سيتلقى جميع المتأهلين للتصفيات النهائية شهادات إلكترونية جاهزة للطباعة اعترافاً بإنجازاتهم ، والتي سيتم إرسالها بعد الحفل.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 

  

https://theawardsasia.com/2019/en/page/shortlist  

 

logo3 3
 
  • باب قلعة كركوك الأثرية منقوش عليها الآية الكريمة (وَقُل رِّبيّ زٍدني عْلماً) بالخط الجلي الديواني.
  • برج النفط يرمز إلى استخراج الثروة الطبيعية ( النفط ) من باطن الأرض والتي تتميز بها محافظة كركوك .
  • الشمس دلالة على نور العلم في مدينة الذهب الأسود.
  • كتاب مفتوح ومنقوش تحته عبارة جامعة كركوك، باللغة العربية والإنكليزية، يرمز الكتاب إلى العلم.
  • تاريخ تأسيس الجامعة: الجامعة هي أحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتاريخ يرمز إلى سنة تأسيس الجامعة في ( 2003 ميلادية/الموافق لـ 1424 هجرية) .

عدد الزوار

اليوم
الامس
هذا الاسبوع
الاسبوع الماضي
هذا الشهر
الشهر الماضي
الكل
811
2773
11708
4798375
136709
116798
6593060

Your IP: 34.207.146.166
2019-03-27
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…