العنوان

منطقة الصيادة / مجمع الجامعة 

هاتف

964465775+

الايميل

info@uokirkuk.edu.iq

البرنامج الحكومي للجامعة
الأحد, 25 آذار/مارس 2018 08:36

جامعات كركوك وبغداد وواسط تهيمن على القاب بطولة الجامعات العراقية بتنس الطاولة والريشة الطائرة

Written by
Rate this item
(0 votes)

أحرز فريق جامعة واسط لقب بطولة الجامعات العراقية بالريشة الطائرة للطلاب، فيما أحرز فريق جامعة بفداد لقب بطولة الطالبات، كما أحرز فريق جامعة كركوك لقب بطولة تنس الطاولة للطلاب

بينما ذهب لقب الطالبات الى فريق جامعة بغداد، صرح بذلك أ.د. حسام المؤمن مدير قسم النشاطات الطلابية في جهاز الاشراف والتقويم العلمي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والذي أكد بان منافسات البطولة التي استضافتها القاعة المغلقة لكلية التربية الأساسية في الجامعة المستنصرية شهدت مشاركة واسعة من 38 جامعة حكومية وكلية اهلية من مختلف محافظات العراق، حيث قدم المشاركون من الطلاب والطالبات مستويات عالية ومشجعة نالت استحسان المتابعين والجماهير التي حضرت المنافسات، وأضاف المؤمن بان قسم النشاطات الطلابية لديه اجندة حافلة من النشاطات والبطولات والمهرجانات الرياضية والكشفية والفنية والثقافية الداخلية والخارجية للموسم الدراسي الحالي.
منافسات قوية في ختام بطولة الريشة الطائرة.spba1وشهد اليوم الأخير من منافسات بطولة الجامعات العراقية بالريشة الطائرة مباريات قوية بين الفرق التي نجحت بالتأهل الى الدور الحاسم، حيث تمكن فريق جامعة واسط من احراز اللقب بعد فوزه على فريق جامعة بابل في المباراة التي قادها الحكم أسامة عدنان علي ، قدم بها اللاعبون مستويات عالية وتفاعل معها الجمهور الذي كان متواجداً على المدرجات، فيما أحرز لقب المركز الثالث فريق جامعة كربلاء والثالث مكرر فريق جامعة الاسراء.
وفي منافسات الطالبات للريشة الطائرة تمكن فريق جامعة بغداد من احراز اللقب بعد تحقيق فوز مستحق على فريق جامعة المثنى في المباراة التي قادها الحكم رعد حسين، فيما جاء فريق جامعة كربلاء بالمركز الثالث وفريق جامعة واسط بالمركز الثالث مكرر.
كركوك وبغداد يتوجون بلقب تنس الطاولة
وفي منافسات بطولة تنس الطاولة للطلاب تمكن فريق جامعة كركوك من تحقيق الفوز في المباراة النهائية على فريق جامعة ميسان فيما أحرز فريق الجامعة الإسلامية المركز الثالث وفريق كلية الحلة المركز الثالث مكرر، فيما أحرز فريق جامعة بغداد لقب بطولة الطالبات بعد الفوز على فريق جامعة كركوك فيما جاء فريقا الجامعة العراقية والتكنولوجية بالمركز الثالث مكرر.
وفي ختام البطولة وزع أ.د. حسام المؤمن مدير قسم النشاطات الطلابية وأ.د. جميل موسى النجار عميد كلية التربية الأساسية في الجامعة المستنصرية ود. سرمد سعيد شكر الأمين المالي لاتحاد الرياضة الجامعية الكؤوس والمداليات على الفرق الفائزة في منافسات البطولة.

Read 758 times Last modified on الجمعة, 22 آذار/مارس 2019 20:38

logo2

 lo

 

فريق عمل الموقع الالكتروني

إدارة وتصميم الموقع م. احمد هاشم حسين / شعبة الموقع
القناة الجامعية  رعد عبدالباسط قادر / القناة الجامعية
إدارة الموقع م. صفا فارس محمد / شعبة الموقع
إدارة الموقع ولاء تحسين فاضل/ شعبة الموقع
محرر الاخبار م.م. حاتم جسام/ قسم الاعلام
محرر الاخبار منتصر يوسف محمود/ قسم الاعلام
مصور يحيى محمد عبدالقادر/ قسم الاعلام

Search