العنوان

منطقة الصيادة / مجمع الجامعة 

هاتف

964465775+

الايميل

info@uokirkuk.edu.iq

البرنامج الحكومي للجامعة
السبت, 23 كانون1/ديسمبر 2017 23:20

جامعة كركوك تشارك في ورشة عمل وزارية حول تقييم جودة المواقع الإلكترونية في مؤسسات التعليم العالي

Written by
Rate this item
(0 votes)

برعاية وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور عبد الرزاق العيسى، أقام جهاز الاشراف يوم الثلاثاء 19/12/2017 وفي القاعة المركزية للمجمع التربوي في الوزارة ورشة عمل حول جودة المواقع الإلكترونية للجامعات العراقية بعنوان (كيفية إحتساب مؤشرات إستمارة تقييم جودة المواقع الإلكترونية في مؤسسات التعليم العالي والبحث العلمي)، بأشراف وحضور رئيس جهاز الاشراف والتقويم العلمي الاستاذ الدكتور نبيل هاشم الاعرجي.

و ألقى السيد رئيس جهاز الاشراف كلمة إفتتح بها اعمال ورشة العمل أكد فيها على اهمية موضوعة تقييم المواقع الالكترونية للجامعات ولمؤسسات التعليم العالي لما لها من تأثير مباشرة في تقييم الجامعات ودخولها في التصنيفات العالمية للجامعات الرصينة في العالم.
كما قدم كل من م.م.رقية جواد ، وم.م احمد عباس، والسيد عمر احمد عروضاً عبر البوربوينت بينت كيفية ملء استمارة تقييم المواقع الانترنيتية الجامعية من قبل مدراء مواقع الجامعات العراقية كافة المشاركين في الورشة.
كما بحثت ورشة العمل التي حضرها من جامعة كركوك م.م عباس حسين والمهندس احمد هاشم كيفية إحتساب مؤشرات إستمارة التقييم المعدة لتقييس جودة المواقع الإلكترونية في جميع مؤسسات التعليم العالي في البلاد، وآليات ملئها من قبل مسؤولي المواقع الإلكتروني في مؤسسات التعليم العالي.page1

وترأس جلسة الورشة الدكتور خالد شناوة زيارة مدير قسم ضمان الجودة في جهاز الاشراف والتقويم العلمي و اعضاء اللجنة الوزارية المكلفة بإعداد إستمارة تقويم المواقع الالكترونية لمؤسسات التعليم العالي بينهم م.م. رقية جواد / جامعة تكنولوجية المعلومات، م.م.احمد عباس / مدير قسم تكنولوجيا المعلومات في جهاز الاشراف، السيد عمر احمد / قسم الاعتماد الدولي، ومقرر الجلسة السيدة بروع بروع صلاح عبد من قسم ضمان الجودة في جهاز الاشراف.

Read 2441 times Last modified on الخميس, 21 شباط/فبراير 2019 11:50

logo2

 lo

 

فريق عمل الموقع الالكتروني

إدارة وتصميم الموقع م. احمد هاشم حسين / شعبة الموقع
القناة الجامعية  رعد عبدالباسط قادر / القناة الجامعية
إدارة الموقع م. صفا فارس محمد / شعبة الموقع
إدارة الموقع ولاء تحسين فاضل/ شعبة الموقع
محرر الاخبار م.م. حاتم جسام/ قسم الاعلام
محرر الاخبار منتصر يوسف محمود/ قسم الاعلام
مصور يحيى محمد عبدالقادر/ قسم الاعلام

Search