العنوان

منطقة الصيادة / مجمع الجامعة 

هاتف

964465775+

الايميل

info@uokirkuk.edu.iq

البرنامج الحكومي للجامعة
الأربعاء, 16 آب/أغسطس 2017 14:20

جامعة كركوك تباشر العمل بنظام الكتروني حديث لإدارة الموظفين والرواتب

Written by
Rate this item
(0 votes)

برعاية وإشراف رئيس جامعة كركوك الأستاذ الدكتور عباس حسن تقي، باشرت رئاسة جامعة كركوك بإطلاق منظومة إدارة الموظفين والرواتب وتطبيقها بشكل تجريبي في رئاسة الجامعة.

hrms01وقال السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عباس حسن تقي بأنه من الضروري اشراك جميع تشكيلات الجامعة في البرامج والتطبيقات الالكترونية الحديثة، مبدياً استعداده  لتقديم الدعم اللازم لا نجاح المشروع واعلاء شأن جامعة كركوك بين الجامعات العراقية ومنافستها للجامعات العالمية.

من جانبه اشار مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور عمر نجم الدين إنجه في الندوة التي اقامتها على هامش إطلاق البرنامج بأن النظام الجديد لإدارة شؤون الموظفين والرواتب على شبكة المعلومات الانترنت سيساهم في أتمتة التعامل ما بين أقسام وشعب ووحدات رئاسة الجامعة من جهة وبين رئاسة الجامعة وكلياتها من جهة أخرى، باستخدام البرمجيات الحديثة المستخدمة في تكنولوجيا الانترنيت.

hrms03وبين إنجه بأن النظام الالكتروني يتكون من لوحتي تحكم خاصة بالمشرف العام على النظام ولوحة تحكم خاصة بالموظف للدخول الى صفحته الرسمية التي تحتوي بياناته.

وأضاف بأن المنظومة تحتوي على المعلومات الكاملة عن الموظف  والقسم والشعبة والوحدة التي يعمل فيها والراتب، كما يتضمن سجل الحضور والغياب والتحكم فيها ونظام الأجازات والمكافئات ونظام لإدارة التواصل بالرسائل بين الإدارة والموظفين وبالعكس، فضلاً عن لوحة إعلانات للموظفين للتبليغ عن أي شي جديد .

hrms02

Read 4598 times Last modified on الخميس, 21 شباط/فبراير 2019 11:28

logo2

 lo

 

فريق عمل الموقع الالكتروني

إدارة وتصميم الموقع م. احمد هاشم حسين / شعبة الموقع
القناة الجامعية  رعد عبدالباسط قادر / القناة الجامعية
إدارة الموقع م. صفا فارس محمد / شعبة الموقع
إدارة الموقع ولاء تحسين فاضل/ شعبة الموقع
محرر الاخبار م.م. حاتم جسام/ قسم الاعلام
محرر الاخبار منتصر يوسف محمود/ قسم الاعلام
مصور يحيى محمد عبدالقادر/ قسم الاعلام

Search