Print this page
الثلاثاء, 06 حزيران/يونيو 2017 22:57

جامعة كركوك تشهد تزايداً ملحوظا في حركة الترقيات العلمية

Written by
Rate this item
(0 votes)

شهدت جامعة كركوك تزايدا ملحوظا في حركة الترقيات العلمية وتمكنت من انجاز (95) معاملة ترقية علمية للتدريسيين للفترة من 1/5/2016 الى 1/5/2017.

وبين رئيس اللجنة المركزية للترقيات العلمية الاستاذ الدكتور برهان مصطفى محمد ان الترقيات شملت (17) ترقية لمرتبة الاستاذية و(53) للاستاذ مساعد و(25) للمدرس وأن العمل جار لإنجاز معاملات ترقية اخرى.

Untitledواشار بان اللجنة المركزية للترقيات العلمية أوصت باعتماد الرصانة العلمية للبحوث المقدمة وفق آلية تطور البحث العلمي في المجلات ذات التأثير العالمي، وإنشاء المواقع الإلكترونية للتدريسيين، وتقاضي أجور التقييم ، والانفتاح على الجامعات المتقدمة ضمن سقف زمني قياسي، وتفعيل شهادة ما بعد الأستاذية لمواكبة التطور العلمي الذي تشهده الجامعة.

ونوه الى أهمية امتلاك مقدم الترقية لموقع إلكتروني يوثق فيه سيرته الذاتية ومحاضراته والبحوث التي أجراها ضمن موقع الجامعة كأحد إجراءات إكمال معاملة الترقية، كما ان استيفاء أجور التقويم من الباحثين المقدمين لمعاملة الترقية، يساهم في تسديد أجور الخبراء المقومين الخارجيين و تسريع انجاز معاملات الترقية وتوفير قاعدة واسعة من الخبراء والمقومين من الجامعات الغربية والعالمية الكبرى

Read 1750 times Last modified on الخميس, 21 شباط/فبراير 2019 11:17