التحديثات الاخبارية
الخميس, 25 حزيران/يونيو 2020 14:59

الزراعة الحويجة تشارك في المؤتمر الوطني للجامعات العراقية لتقييم تجربة التعليم الالكتروني

Written by
Rate this item
(0 votes)

شارك عميد كلية الزراعة الحويجة بجامعة كركوك الاستاذ الدكتور خالد خليل أحمد، في فعاليات المؤتمر الوطني للجامعات العراقية لتقييم تجربة التعليم الالكتروني في الجامعات، والذي عقدته جامعة الكرخ للعلوم عبر تطبيق (free conferce call).

وذكر عميد الكلية أن "المؤتمر تصمن محاور عدة، من بينها دور القيادات الاكاديمية على مستوى الوزارة والجامعات في إدارة عملية التعليم الالكتروني في ظل الازمة الراهنة، وتقييم درجة استجابة وأداء الملاكات التدريسية والطلبة لتجربة التعليم الالكتروني من خلال المنصات التعليمية الالكترونية للجامعات، فضلا عن التطرق الى آليات استدامة التجربة الحالية والعمل على تطويرها والتوجهات المستقبلية للانتقال التدريجي من التعليم المدمج".

وبين العميد أن" المؤتمر هدف إلى تقييم تجربة التعليم الالكتروني في المؤسسات التعليمية في العراق، تحت ظل جائحة كورونا والوقوف على أهم التحديات التي واجهتها التجربة".

واضاف بأن" المؤتمر شمل ثلاثة مستويات للمشاركين، مستوى المشاركين من القيادات الجامعية (رؤساء جامعات، مساعدون، عمداء كليات)، ومستوى المتحدثين من قيادات الوزارة والسادة رؤساء الجامعات، ومستوى الضيوف من لجنة التربية والتعليم الوزارية.

Read 40 times

Search

University of Kirkuk

X

حقوق النشر محفوظة

جامعة كركوك