التحديثات الاخبارية
السبت, 23 أيار 2020 02:23

بمشاركة جامعات عربية دولية... الإدارة والاقتصاد تنظم ندوة عن الادارة العليا ودورها في دعم التغيير والابداع ما بعد الازمات

Written by
Rate this item
(0 votes)

نظمت كلية الادارة والاقتصاد في جامعة كركوك  ندوة علمية افتراضية حول الادارة العليا ودورها في دعم التغيير والابداع ما بعد الازمات ازمة كورونا انموذجاً، بمشاركة عميد الكلية الاستاذ المساعد الدكتور عصام هادي محمد ومعاونيه وعدد من الباحثين الدوليين عبر منصة (free conference call).

وتضمنت الندوة التي نظمتها الكلية بمشاركة باحثين من عدد من الجامعات العربية الدولية محاضرات عدة، تناولت محاضرة للأستاذ ا.م.د. مروة عادل محمد المغربية جامعة الاسكندرية الادارة الاستراتيجية وعلاقتها  بإدارة التغيير في مواجه الازمات، ومحاضرة القاها ا.م.د. اسامة عبد اللطيف احمد من اكاديمية السادات للعلوم الاقتصادية والادارية حول نجاح القيادات في حل الازمات ازمة كورونا انموذجا.

وشهدت الندوة محاضرة القاها الدكتور محمد سعيد شاهين جامعة بنها، عن التخطيط الاستراتيجي في ادارة الازمات ، ومحاضرة القاها الدكتور مسعي محمد سليمة والدكتور ملوكي عمر جامعة الشهيد حمه لخضر الوادي الجزائرية حول واقع الادارة بالأهداف في الجامعة الجزائرية ازمة كورونا انموذجاً، ومحاضرة للدكتور يوسف باهي والدكتور محسن ثامر من جامعة صفاقس حول دور القيادة في ادارة الازمات، ومحاضرة للدكتور مشتاق محمود خلف السبعاوي جامعة كركوك حول القيادة الخادمة مدخل لإدارة الازمة في ضل جائحة كورونا، فضلا عن محاضرة للتدريسي في جامعة ديالى م.م. سجاد خلف حسين المكدمي تطرق فيها حول القيادة الادارية ودعم ابداع المرؤوسين.

Read 55 times

Search

University of Kirkuk

X

حقوق النشر محفوظة

جامعة كركوك