التحديثات الاخبارية
الخميس, 03 أيلول/سبتمبر 2020 15:13

رئيس الجامعة يستقبل لجنة وزارية حول استحداث الدراسات العليا في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة

Written by
Rate this item
(0 votes)

أستقبل رئيس جامعة كركوك الاستاذ الدكتور صباح احمد اسماعيل، في مكتبة الخميس، لجنة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي حول استحداث الدراسات العليا في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة، بحضور عميد الكلية الاستاذ المساعد الدكتور محمد احمد صابر، ومعاونه الاداري ا.م.د. فريق فائق قاسم، ورئيس فرع العلوم النظرية ا.م.د احسان قدوري امين .

وناقش رئيس الجامعة مع اللجنة الوزارية اجراءات استحداث دراسة الماجستير في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بعد الحصول على الموافقة من هيئة الراي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، والاطلاع على الكادر التدريسي لتحقيق متطلبات استحداث الدراسات العليا في الكلية.sport h

وأكد رئيس الجامعة خلال اللقاء إلتزام الجامعة بالتعليمات الوزارية وتوفير كادر تدريسي مختص في علوم الرياضة، فضلاً عن توفير القاعات الدراسية والمختبرات اللازمة للطلبة لتحقيق متطلبات استحداث الدراسات العليا في الكلية.

وضمت اللجنة الوزارية الاستاذ الدكتور عبد الودود احمد خطاب رئيسا للجنة من جامعة تكريت، والاستاذ الدكتور سرمد احمد موسى عضواً من جامعة تكريت، والاستاذ المساعد الدكتور عبد الملك سلمان محمد عضواً من جامعة الموصل، والاستاذ المساعد الدكتور عمر سمير ذنون عضواً من جامعة الموصل.

Read 277 times

Search

University of Kirkuk

X

حقوق النشر محفوظة

جامعة كركوك