Print this page
الأربعاء, 02 أيلول/سبتمبر 2020 19:24

تدريسييون بجامعة كركوك يشاركون في الدورة الاحترافية للتعلم الالكتروني بوزارة التعليم

Written by
Rate this item
(0 votes)

شارك عدد من تدريسي جامعة كركوك في الدورة الاحترافية للتعلم الالكتروني التي اقامتها وزارة التعليم العالي و البحث العلمي بالتعاون مع منظمة آيركس، وبأشراف مباشر من قبل الفريق الوزاري للتعليم الالكتروني.

وبلغ عدد المشاركين في الدورة من جامعة كركوك اثنا عشر تدريسياً من مختلف الكليات، وذلك لرفع الكفاءة العلمية الخاصة بالتعليم الالكتروني التي اشرف عليها مختصين من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي استعداد للسنة الدراسية المقبلة والتي سوف يعتمد فيها التعلم المدمج، وتدريب ملاكات الجامعة في مجال التعليم الالكتروني.

وحصل التدريسييون على شهادة مشاركة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، محققين درجات عالية ومكتسبين خبرات علمية حول التعليم المدمج، وسيجري فتح دورات تدريبية لجميع التدريسيين بالجامعة في الايام القادمة لتطوير قدراتهم في التعامل مع التعليم الالكتروني.IREX

وشارك في الدورة كل من مدير قسم الشؤون العلمية برئاسة الجامعة أ.م.د. رشدي صباح عبد القادر منسق الجامعة ، ومدير مركز الحاسبة الألكترونية م. كمال حسن جهاد، ومعاون عميد كلية الزراعة للشؤون العلمية أ.م.د. خطاب عبدالله محمد، والتدريسي في كلية الزراعة – الحويجة أ.م.د. محمد ابراهيم محمد، ورئيس قسم الهندسة الكهربائية في كلية الهندسة م.د. اسامة احمد جاسم، والتدريسي م.د. محمد رشاد بكر برئاسة الجامعة مركز الحاسبة،و رئيس قسم التاريخ في كلية الآداب م.د. دلشاد عمر عبد العزيز، والتدريسي في كلية الهندسة قسم الهندسة الكهربائية م.محمد زكي عبد العزيز، والتدريسي في كلية التربية الرياضية و البدنية م.م. امجد علي فليح، والتدريسي في كلية الإدارة و الاقتصاد م.م. مراد بهرام خورشيد، والتدريسي في كلية علوم الحاسوب و تكنولوجيا المعلومات م.م. ابراهيم محي الدين طه، والمهندس رامي سامي حميد من كلية القانون و العلوم السياسية.

Read 355 times Last modified on الأربعاء, 02 أيلول/سبتمبر 2020 22:20
X

حقوق النشر محفوظة

جامعة كركوك