التحديثات الاخبارية
السبت, 18 تموز/يوليو 2020 23:53

جامعة كركوك تشرف على الامتحانات النهائية الالكترونية في الجامعات والكليات الاهلية بمحافظة كركوك

Written by
Rate this item
(0 votes)

أجرت اللجنة المشرفة على الجامعات والكليات الاهلية المتمثلة بمساعدي رئيس جامعة كركوك للشؤون العلمية والادارية الاستاذ الدكتور احمد عبد ابراهيم العبيدي و الاستاذ الدكتور عمران جمال حسن ومدير قسم ضمان الجودة أ. م. د. عبدالحكيم شكور زيارة إلى جامعة الكتاب في محافظة كركوك للإشراف والاطلاع على اجراءاتها المتبعة في الامتحانات النهائية الإلكترونية للعام الدراسي الحالي 2019 ـ 2020.

وقال مساعد رئيس الجامعة في تصريح صحفي لقسم الإعلام والعلاقات أن "زيارة اللجنة جاءت تنفيذاً لتوجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي باشراف الجامعات الأم على العملية الامتحانية في الجامعات والكليات الاهلية ضمن نفس المحافظة لمتابعة اجراءاتها ومدى التزامها بالضوابط والتعليمات المعممة من الوزارة بما يضمن رصانة العملية الامتحانية والعملية التعليمية في الكليات والجامعات الخاصة".out ubiv01

وأوضح أن" اللجنةالمشرفة التقت بالقائمين على الامتحانات في جامعة الكتاب الاهلية من عمداء ولجان امتحانية ولجان تنسيق لمعرفة مدى التزامها بالتعليمات الوزارية لإجراء الإمتحانات الإلكترونية النهائية، مبيناً أن إدارة جامعة الكتاب اكدت إستعدادها والتزامها بانجاح العام الدراسي الحالي".

وأضاف" سترفع اللجنة تقاريرها وبشكل مستمر الى الوزارة حول هذه المهمة وتسجيل الإيجابيات والسلبيات وكل ما يخص عملية إدارة الامتحانات بغية الارتقاء بالمسيرة التعليمية".

Read 102 times

Search

University of Kirkuk

X

حقوق النشر محفوظة

جامعة كركوك