التحديثات الاخبارية
الأحد, 21 حزيران/يونيو 2020 22:40

كلية التمريض تستقبل وفداً من معهد الصحة العالي التابع لدائرة صحة كركوك

Written by
Rate this item
(2 votes)

استقبل عميد كلية التمريض بجامعة كركوك الأستاذ المساعد الدكتور هيوا ستار صالح وفداً من معهد الصحة العالي التابع لدائرة صحة كركوك لمناقشة اجراء الامتحانات النهائية الإلكترونية.

وجرى خلال اللقاء مناقشة استعدادات المعهد لتنظيم الامتحانات النهائية الالكترونية لطلبته والتعاون مع خبرات كلية التمريض في هذا المجال،واختيار المنصات الإلكترونية المناسبة لأجراء الامتحانات، فضلاً عن الوقوف على الاحتياجات اللازمة لإدارة ونجاح العملية الامتحانية.

وأعرب عميد كلية التمريض عن استعداده التام للتعاون مع إدارة المعهد وتقديم الدعم اللازم لهم ورفدهم بالكوادر الأكاديمية اللازمة للمساهمة في تنظيم الامتحانات بغية تحقيق المصلحة العامة وتجسيد الدور المهم لجامعة كركوك في دعم المؤسسات التعليمية في المحافظة،متمنياً لجميع الطلبة تحقيق النجاح والتفوق.

من جانبه عبر رئيس الوفد الزائر م. م. محمد إسماعيل رمضان عن شكره وتقديره لعمادة الكلية على حفارة الاستقبال وتعاونها مع المعهد لتخطي تداعيات الازمة الصحية لجائحة كورونا على قطاع التعليم، مثمناً عالمياً دور الخبرات و الكفاءات الاكاديمية والعلمية التي تمتلكها الجامعة و مساهمتها الفاعلة في إعداد الكوادر التمريضية المؤهلة للعمل في القطاع الصحي.

Read 2230 times

Search

University of Kirkuk

X

حقوق النشر محفوظة

جامعة كركوك