التحديثات الاخبارية
الثلاثاء, 19 أيار 2020 19:09

عميد القانون والعلوم السياسية تقدم درع التميز إلى رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صباح أحمد إسماعيل

Written by
Rate this item
(0 votes)

قدمت عميد كلية القانون والعلوم السياسية الأستاذ المساعد الدكتور سلوى احمد ميدان درع التمييز إلى رئيس جامعة كركوك الأستاذ الدكتور صباح أحمد إسماعيل، ودرعاً آخر لمنتسبي قسم الإعلام ، وذلك تقديراً للجهود المبذولة في دعم المؤتمر الافتراضي الاول لكلية القانون.

وأثنى رئيس الجامعة على النشاطات العلمية والإنسانية التي تنظمها عمادة كلية القانون والعلوم السياسية، داعياً إلى مواصلة العطاء وبذل المزيد من الجهود خدمة لجامعتنا و تطوير العملية التعليمية ومسيرة البحث العلمي في كليات ها كافة.

وقالت عميد الكلية إن " هذا التكريم جاء تثمينا للجهود التي بذلها السيد رئيس الجامعة في انجاح المؤتمر الافتراضي الدولي الاول لكلية القانون والذي شارك فيه عدد من الشخصيات السياسية والاكاديمية من داخل العراق وخارجه، وتقديرا لدور قسم الإعلام في تغطية نشاطات الجامعة وايصالها إلى الجمهور ووسائل الاعلام.

من جانبه أعرب مدير الاعلام والعلاقات حاتم جسام الجميلي عن شكره وتقديره لعمادة الكلية على هذا التكريم الذي اعتبره دعما معنوياً يشد من عزيمة العاملين في القسم لبذل المزيد من العطاء ، مبدياً استعداد القسم لدعم وتغطية جميع النشاطات التي تنظمها الكليات في جامعة كركوك.

Read 73 times

Search

University of Kirkuk

X

حقوق النشر محفوظة

جامعة كركوك