التحديثات الاخبارية
الجمعة, 15 أيار 2020 00:18

كلية الطب تبحث مع دائرة صحة كركوك آلية التعاون المشترك

Written by
Rate this item
(0 votes)

استقبل عميد كلية الطب بجامعة كركوك الاستاذ الدكتور صباح زنكنه، في مكتبة، مدير عام صحه كركوك الدكتور زياد خلف الجبوري ، والوفد الموافق له  توسيع آلية التعاون المشترك للحد من انتشار فيروس كورونا.

 وبحث الجانبان خلال زيارة وفد صحة كركوك الى عمادة كلية الطب امكانية التعاون المشترك في جميع المجالات الطبية والاستفادة من الخبرات والكفاءات العلمية التي تمتلكها كلية الطب للوقوف معاً لمكافحة فيروس كورونا المستجد من خلال الارشادات الصحية للحد من انتشاره بين المواطنين، فضلاً عن مناقشة اقامة ورش عمل ومحاضرات تهدف الى نشر الوعي الصحي في المجتمع.dr.sabah01

من جانبه اشاد مدير عام صحة كركوك بدور جامعة كركوك وكلية الطب لمواقفها المتميز  العلمي في الوقت الراهن ومساندة دائرة الصحة وخلية الازمة،  وتقديم الاستشارة الصحية للمواطنين، فضلا عن اطلاقها للعيادة الاستشارية الالكترونية المجانية التي ساهمت في تقديم الخدمات للمواطنين بشكل كبير وفعال ، مؤكداً استعداده للوقوف مع جامعة كركوك بكل الصحية التي من شئنها رفع الواقع الصحي في المحافظة .

وحضر الاجتماع مسؤولة مركز كركوك  للبورد العراقي  للنسائية والتوليد الاستاذة الدكتورة آيلا خضر غالب،  ورئيس فرع النسائية أ.م.د. اسراء عبدالكريم، ومدير قسم الصحة العامة الدكتور صباح نامق، ورئيس قسم العمليات الدكتور علي ساقي، وعضو الهيئة الاستشارية لمرض كرونا الدكتور ظاهد ناجي.

Read 104 times Last modified on الجمعة, 15 أيار 2020 00:34

Search

University of Kirkuk

X

حقوق النشر محفوظة

جامعة كركوك