العنوان

منطقة الصيادة / مجمع الجامعة 

هاتف

964465775+

الايميل

info@uokirkuk.edu.iq

البرنامج الحكومي للجامعة

إحصائـــــــيات المـــــــوقع

الأربعاء, 25 آذار/مارس 2020 12:53

كلية الآداب في جامعة كركوك تعقد اجتماع مجلسها عن بُعد عبر برنامج ألكتروني

Written by
Rate this item
(0 votes)

تنفيذاً لتوجيهات رئيس جامعة كركوك الأستاذ الدكتور صباح أحمد إسماعيل بتطبيق التعليم الالكتروني وفي سابقةٍ لم تشهدها الكليات، عقد مجلس كلية الآداب اجتماعه الاعتيادي الكترونياً عن بعد عبر برنامج Zoom cloud meetings ، بسبب فرض حظر التجوال وتعليق الدوام الوقائي للحد من انتشار فيروس كورونا. .

وذكر عميد الكلية الأستاذ الدكتور عمر نجم الدين انجه أن " الاجتماع تضمن مناقشة عدة جوانب: منها - علمية وادارية وصحية تخص الطلبة، الموظفين،  وتدريسيي الكلية ، فضلا عن وضع الحلول لبعض المشكلات التي تواجه الأقسام العلمية في تنفيذهم خطة التعليم الالكتروني البديل عن التعليم المباشر بسبب الأوضاع الاستثنائية الراهنة التي تمر بها البلاد".

و أكد انجه أن" هذه البرامج الالكترونية يجب استخدامها بأفضل طريقة ممكنة للافادة منها عبر تواصل الكوادر الإدارية والتدريسية والطلبة في نفس الوقت، كما أن لهذه التجربة أثر كبير للحفاظ على الطلبة والاساتذة من خطر الإصابة بوباء كورونا المعدي، مبيناً أن الطلبة سيتاح لهم إكمال مناهجهم الدراسية فضلا عن الجوانب الايجابية التي ستتحقق عبر استخدام البرامج الالكترونية حيث أن التعليم الالكتروني يرفع من قيمة الجامعة علميا وثقافيا".

وبهذه الخطوة تعد كلية الآداب من أولى الكليات التي اعتمدت الاجتماعات الإلكترونية عن بعد وذلك بواسطة النظام الإلكتروني (zoom cloud meeting) ، وإنجاز تطبيق التعليم الالكتروني لطلبتها والتواصل مع  منتسبيها.

Read 30 times Last modified on الأربعاء, 25 آذار/مارس 2020 12:57

logo2

 lo

 

فريق عمل الموقع الالكتروني

إدارة وتصميم الموقع م. احمد هاشم حسين / شعبة الموقع
القناة الجامعية  رعد عبدالباسط قادر / القناة الجامعية
إدارة الموقع م. صفا فارس محمد / شعبة الموقع
إدارة الموقع ولاء تحسين فاضل/ شعبة الموقع
محرر الاخبار م.م. حاتم جسام/ قسم الاعلام
محرر الاخبار منتصر يوسف محمود/ قسم الاعلام
مصور يحيى محمد عبدالقادر/ قسم الاعلام

Search