العنوان

منطقة الصيادة / مجمع الجامعة 

هاتف

964465775+

الايميل

info@uokirkuk.edu.iq

البرنامج الحكومي للجامعة

إحصائـــــــيات المـــــــوقع

الأحد, 22 آذار/مارس 2020 20:36

رئيس الجامعة يوجه رسالة الى الطلبة والتدريسيين

Written by
Rate this item
(0 votes)

وجه رئيس جامعة كركوك الاستاذ الدكتور صباح أحمد اسماعيل ،الأحد ، رسالة الى الطلبة والتدريسيين حول التعليم الالكتروني الذي اعتمدته الجامعة بسبب الأزمة الصحية الراهنة وتعليق الدوام في الكليات.

وننشر لكم نص رسالة رئيس الجامعة حول التعليم الالكتروني في كليات الجامعة:

بسم الله الرحمن الرحيم

الى أبنائي الأعزاء طلبة جامعة كركوك وتدريسييها الأكارم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

لا يخفي عليكم الظرف القاهر الذي نعيشه اليوم بسبب الأزمة الصحية الراهنة في العالم أجمع، وليس في بلدنا وحسب ,وما تبعه من تداعيات ألقت بظلالها على المؤسسات التعليمية ومنها جامعتنا الحبيبة ،فقد اضطررنا الى تعليق الدراسة في جميع الكليات لحين تجاوز الازمة الصحية الراهنة، حفاظاً على سلامتكم وسلامة منتسبي الجامعة.

وبناءً على التعليمات الصادرة عن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ،وما تقرر في مجلس جامعة كركوك ،ولمقتضيات المصلحة العامة ،تقرر اعتماد نظام التعليم الالكتروني في عموم كليات الجامعة لتمكين الطلبة من مواصلة دراستهم ،وعدم تفويت الفرصة عليهم في تحقيق النجاح للعام الدراسي الحالي ، لاسيما وأن جامعتنا لم تتأثر بالأحداث السابقة التي شهدتها البلاد واستمرت العملية التعليمية فيها بدون توقف ، وتمكنا ولله الحمد من عبور الفصل الدراسي الأول بنجاح بالرغم من توقف الدراسة في العديد من الجامعات العراقية، ولذلك...

أدعو أبنائي الطلبة الأعزاء الى التواصل مع اساتذتهم والاشتراك في الصفوف الألكترونية التي جرى تنظيمها في جميع الكليات ،وبذل المزيد من الجهود لمواصلة دراستهم لحين انجلاء الازمة الصحية الراهنة وتحقيق النجاح والحصول على أعلى الدرجات.

وأدعو التدريسيين الأكارم الى التعاون مع طلبتهم ،وتقديم كل ما باستطاعتهم من جهد وامكانات لتحقيق الفائدة المرجوة من اعتماد التعليم الألكتروني في كليات الجامعة ، والتعامل مع الطلبة بشكل أبوي وحثهم على الافادة من الدروس المقدمة من خلال الصفوف الالكترونية ،وهناك تعليمات ستصدر حول تنظيم التعليم الالكتروني واوقات المحاضرات في الصفوف الالكترونية لكل الكليات لتمكين طلبتنا واساتذتهم من تنظيم وقتهم والالتحاق بالصفوف الالكترونية لضمان استمرار العملية التعليمية في الجامعة.

ختاماً ... أدعو الله أن يحفظكم ويحفظ بلدنا الحبيب وشعبنا الكريم ،وأن يزيح عنا المرض والوباء...والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

 

الأستاذ الدكتور
صباح أحمد اسماعيل
رئيس جامعة كركوك

Read 37 times

logo2

 lo

 

فريق عمل الموقع الالكتروني

إدارة وتصميم الموقع م. احمد هاشم حسين / شعبة الموقع
القناة الجامعية  رعد عبدالباسط قادر / القناة الجامعية
إدارة الموقع م. صفا فارس محمد / شعبة الموقع
إدارة الموقع ولاء تحسين فاضل/ شعبة الموقع
محرر الاخبار م.م. حاتم جسام/ قسم الاعلام
محرر الاخبار منتصر يوسف محمود/ قسم الاعلام
مصور يحيى محمد عبدالقادر/ قسم الاعلام

Search