التحديثات الاخبارية
الإثنين, 23 أيلول/سبتمبر 2019 21:30

جامعة كركوك تبحث تعزيز التعاون المشترك مع جامعة الكتاب الاهلية

Written by
Rate this item
(0 votes)

اكد رئيس جامعة كركوك الأستاذ الدكتور صباح أحمد إسماعيل على  اهمية توثيق وتعزيز افاق التعاون العلمي المشترك مع الجامعات والكليات الاهلية.

واضاف سيادتة خلال لقائه رئيس جامعة الكتاب الاهلية الاستاذ الدكتور اياد البرزنجي، برفقة مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية أ.د. عمر نجم الدين انجه،بان جامعة كركوك وضمن خططها للاعوام المقبلة تسعى في بناء اواصر علاقات علمية متينة مع الجامعات الحكومية والاهلية بهدف وضع اسس علمية صحيحة لابنائنا الطلبة وتخريج قدرات وكفاءات يمكن لها ان تسهم في بناء بلدنا العزيز .kitab01

وتضمنت الزيارة بحث سبل تفعيل التوأمة العلمية الموقعة بين الجانبين واليات التعاون العلمي المشترك، في المجالات العلمية والإدارية وتدريب الطلبة وتبادل الزيارات العلمية، وتحقيق توجهات جامعة كركوك في الانفتاح على الجامعات والكليات الاهلية محليا وعالميا، وايجاد روابط علمية تسهم في ترصين وتطوير المسيرة العلمية.

وتجول رئيس جامعة كركوك  برفقه رئيس جامعة الكتاب  عدد من البنى التحتية للجامعة وقاعاتها الدراسية ومختبراتها العلمية، فضلا عن الاطلاع  على المنشآت الجديدة قيد الإنجاز ضمن مشروع مدينة الكتاب الجامعية.

Read 438 times

Search

University of Kirkuk

X

حقوق النشر محفوظة

جامعة كركوك