Print this page
الخميس, 08 آب/أغسطس 2019 14:10

وزير التعليم العالي والبحث العلمي يهنئ تدريسيين بجامعة كركوك بمناسبة حصولهم على الأستاذية

Written by
Rate this item
(0 votes)
هنئ معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور قصي السهيل، تدريسيين في جامعة كركوك بمناسبة ترقيتهم العلمية وحصولهم على مرتبة الأستاذية.
وتسلمت الجامعة تهنئة موجهة من قبل معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي إلى عدد من التدريسين في كليات الجامعة بمناسبة ترقيتهم العلمية وحصولهم على لقب الأستاذية بعد انجازهم متطلبات الترقيات العلمية وتثمينا لجهودهم المتميزة في حركة البحث العلمي ونشرهم للبحوث العلمية في المجلات والدوريات العالمية الرصينة.
وشملت قائمة الترقية كل من أ. د. حسين صالح اكبر /كلية التربية للعلوم الصرفة و أ. د. قاسم سكران عباس /كلية الطب البيطري و أ. د. كريم سعيد عزيز / كلية الزراعة و أ. د. صباح محمد رضا علي/ كلية التربية للعلوم الصرفة و أ. د. عمر صباح ابراهيم /كلية العلوم وأ. د. أيوب عبد الواحد على /كلية طب الأسنان و أ. د. علاء الدين كاظم عبدالله /كلية التربية للعلوم الإنسانية وأ. د. ياسر محمد عبدالله /كلية القانون والعلوم السياسية و أ. د. نورهان على عارف / كلية طب الأسنان و أ. د. ارشد يوسف عباس /كلية التربية للعلوم الإنسانية.
وتبارك رئاسة جامعة كركوك لتدريسييها هذه الترقية العلمية وصولهم على مرتبة الاستاذية ، متمنية لهم دوام الموفقية والنجاح خدمة لجامعتنا وبلدنا الغالي.
Read 325 times