العنوان

منطقة الصيادة / مجمع الجامعة 

هاتف

964465775+

الايميل

info@uokirkuk.edu.iq

البرنامج الحكومي للجامعة
الإثنين, 25 آذار/مارس 2019 10:03

رئيس جامعة كركوك يوقع مذكرة تفاهم علمية مع جامعة ازاد الاسلامية في طهران / جمهورية الاسلامية الايرانية

Written by
Rate this item
(0 votes)

اكد السيد رئيس جامعة كركوك أ.د عباس حسن تقي عن استعداده لإقامة علاقات علمية وثقافية يمكن ان تترجم لتوقيع مذكرات تفاهم مع الجامعات الايرانية تسمح بتبادل الخبرات العلمية والاكاديمية وارسال واستقبال وتدريب طلبة الدراسات الاولية والعليا وكذلك الاساتذة.

واضاف سيادته عقب لقائه برئيس جامعة ازاد الاسلامية في طهران على رأس وفد علمي يضم مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية ( أ.د. عمر نجم الدين انجة ، وعدد من عمداء المجموعة الطبية، وهم كل من الدكتور كامران شكر عميد كلية التمريض والدكتور نجم الدين محسن عميد كلية الهندسة ودكتور اديب صالح عميد كلية التربية الاساسية والدكتورة ايلا خضر عميدة كلية الصيدلة والدكتورة نورهان عميدة كلية طب الاسنان، واضاف سيادته بأن جامعة كركوك ماضية في تحقيق خططها الطموحة في المجالات كافة، وايحاد قاعدة علمية حقيقية للانطلاق العلمي.

وبين بان الزيارة التي تستمر لخمسة ايام سيزور الوفد خلالها عدد من فروع جامعة ازاد الاسلامية في المحافظات الايرانية والتي تعد احدى اكبر الجامعات الايرانية ، فضلا عن وجود فروعها في بريطانيا ولبنان والامارات وافغانستان، ويبلغ عدد طلبتها نحو مليون ونصف مليون طالب وطالبة.

من جانبه اكد رئيس جامعة ازاد الاسلامية عقب توقيع مذكرة تفاهم مع جامعة كركوك بأن الاتفاقية ستفتح افاق جديدة لتطوير العلاقات الثقافية والعلمية مع جامعة كركوك التي شهدت تطور ملموس في الجوانب كافة رغم حداثة تأسيسها، وتحويل الاتفاقيات العلمية لورقة عمل حقيقية على ارض الواقع تسهم في تبادل الافكار والرؤى بين الجامعتين وتبادل الخبرات المتوفرة، وتبادل الاساتذة والطلبة والتدريب في المختبرات العلمية، واعرب عن استعداده لإقامة علاقات علمية قوية مع الجامعات العراقية.

وتضمن منهاج الوفد زيارة المكتبة المركزية العامة للجامعة، والمختبرات المركزية المختلفة، والمستشفى التعليمي المجهز باحدث الاجهزة الطبية، فضلا عن لقاء المستشار الثقافي في السفارة العراقية بطهران لبحث زيادة افاق التعاون وتنسيق الجهود مع الجامعات الايرانية، ومن المؤمل ان يزور الوفد ضمن المنهاج فروع الجامعة في محافظة تبريز

Read 566 times Last modified on الخميس, 28 آذار/مارس 2019 08:30

logo2

 lo

 

فريق عمل الموقع الالكتروني

إدارة وتصميم الموقع م. احمد هاشم حسين / شعبة الموقع
القناة الجامعية  رعد عبدالباسط قادر / القناة الجامعية
إدارة الموقع م. صفا فارس محمد / شعبة الموقع
إدارة الموقع ولاء تحسين فاضل/ شعبة الموقع
محرر الاخبار م.م. حاتم جسام/ قسم الاعلام
محرر الاخبار منتصر يوسف محمود/ قسم الاعلام
مصور يحيى محمد عبدالقادر/ قسم الاعلام

Search