العنوان

منطقة الصيادة / مجمع الجامعة 

هاتف

964465775+

الايميل

info@uokirkuk.edu.iq

البرنامج الحكومي للجامعة
الأربعاء, 13 شباط/فبراير 2019 13:44

رئيس الجامعة يستقبل قائد الفرقة الخاصة في كركوك

Written by
Rate this item
(0 votes)

استقبل رئيس جامعة كركوك الاستاذ الدكتور عباس حسن تقي في مكتبه قائد الفرقة الخاصة في كركوك الفريق الركن كريم عبود محمد يرافقه اللواء الركن مؤيد نور الدين، وبحضور عدد من عمداء الكليات.

واعرب رئيس الجامعة عن ترحيبه بقدوم الفرقة الخاصة، واستلامه الملف الامني في كركوك عوضا عن الفرقة الثانية لجهاز مكافحة الارهاب، التي استطاعت في تحقيق رؤية وطنية موحدة لجميع قضايا ابناء محافظة كركوك المتآخية.

وقدم سيادته شرحا عن الواقع العلمي والأكاديمي للجامعة والتطورات السريعة التي شهدتها خلال السنوات القليلة الماضية، والتحولات الجذرية في مجال الادارة الادارة الالكترونية واعتماد شروط وضوابط عدد من التصنيفات العالمية والوطنية المهمة، بهدف الارتقاء بالواقع التعليمي في المحافظة.visite12

وبين سيادته بأن الجامعة قطعت اشواطا مهمة وحاسمة في اثبات هويتها الوطنية، من خلال احتضان الالاف الطلبة من الجامعات التي شهدت مناطقهم عمليات عسكرية ضد عصابات داعش الارهابية، طول الاعوام الماضية.

من جانبه اشار الفريق الركن كريم عبود محمد بأن كركوك تشهد استقرار امنيا ملحوظا، وللجامعة دور كبير في نشر ثقافة السلم المجتمعي وبث روح المواطنة، ونشر الافكار الايجابية في كركوك، مبديا استعداده لتوثيق وتمتين اواصر التعاون مع جامعة كركوك، ودعمه لكل توجهاتها العلمية والاكاديمية التي تصب في خدمة ابناء هذه المحافظة المتآخية بقومياتها واطيافها واعراقها وثقافاتها المتنوعة، وتاريخها العريق.

وقدم أ.د. عباس حسن تقي درع الجامعة لسيادة الفريق الركن كريم عبود محمد تثمينا لدوره الوطني والعسكري في الدفاع عن الاراضي والمقدسات العراقية ضد العصابات الارهابية التي حاولت النيل من امن واستقرار العراق.

Read 374 times Last modified on الجمعة, 07 حزيران/يونيو 2019 16:23

logo2

 lo

 

فريق عمل الموقع الالكتروني

إدارة وتصميم الموقع م. احمد هاشم حسين / شعبة الموقع
القناة الجامعية  رعد عبدالباسط قادر / القناة الجامعية
إدارة الموقع م. صفا فارس محمد / شعبة الموقع
إدارة الموقع ولاء تحسين فاضل/ شعبة الموقع
محرر الاخبار م.م. حاتم جسام/ قسم الاعلام
محرر الاخبار منتصر يوسف محمود/ قسم الاعلام
مصور يحيى محمد عبدالقادر/ قسم الاعلام

Search