All for Joomla All for Webmasters

مديرية الاقسام الداخلية

الرؤية  

تعد مديرية الأقسام الداخلية من مفاصل الجامعة المهمة والحيوية كونها تتعامل مع طلبة الجامعة بصورة مباشرة من خلال ما تستطيع تقديمه من خدمات لهؤلاء الطلبة وعلى هذا الأساس تكون قد دخلت الأقسام الداخلية ميدان سباق تسعى فيه للحصول على مراكز متقدمة على مستوى الخدمات المقدمة ومن جميع النواحي الإدارية والخدمية ونشر روح التعاون بين أفراد المديرية من ناحية وبين إفراد المديرية وطلبة الأقسام الداخلية من ناحية أخرى وتسعى المديرية دائما على نشر روح الوعي والمحافظة على ما حققته هذه المديرية عن طريق الاهتمام بأسلوب التعامل التربوي فيما بين الطلبة والعاملين في المديرية مما يؤدي هذا إلى بث روح التآخي والاحترام والتي سوف تنعكس بشكل ايجابي عن أداء ابنائنا الطلبة.

الرسالة

إن مديرية الأقسام الداخلية تسعى دائما إلى توجيه رسالة بان من أهم ما تسعى له مديرية الأقسام الداخلية في جامعتنا توفير السكن الملائم بالطالب الجامعي دون التفرقة بين هؤلاء الطلبة على أي أساس كان وتوفير المستلزمات كافة الضرورية كافة للحياة اليومية ورفع كاهل الحصول على هذه المستلزمات عن الطلبة كي يتفرغ الطالب الساكن في الأقسام الداخلية للدراسة وتحقيق التفوق العلمي ليقتدى بطالب الأقسام الداخلية من قبل بقية الطلبة.

الأهداف

توفير وإيجاد أبنية مناسبة للسكن من جميع النواحي العمرانية والخدمية للأقسام الداخلية وأيضا بالنسبة لموقع الكليات في المحافظة

إسكان الطلبة المشمولين بالسكن كافة ضمن خط القبول المركزي للجامعة أو إسكان الطلبة المنقولين والمستضافين إلى جامعتنا وحسب الطاقة الاستيعابية في الأقسام الداخلية .

توفير وبشكل مستمر المستلزمات الخدمية الضـــــرورية كافة للحياة اليومية مثل : (الماء – الكهرباء – الغاز السائل – النفط الأبيض ....)

تهدف إلى الحفاظ دائما على مظهر القسم الداخلي من ناحية النظافة وكونها من الأمور الأساسية التي تظهر القسم بالشـــكل المطلوب والذي يليق بطلبة الجامعة وتوفر المـديرية وعلى مدار السنة الدراسية مواد تنظيف ومطهرات كي تستخدم في تنظيف الأقسام الداخلية

توفر المديرية وبهدف عدم ترك الأقسام الداخلية بدون كادر أشرافي على مدار ال (24) ساعة يوميا حيث وفرت كادر أشرافي ولكلأ الجنسين  وبكلأ الدوامين الصباحي والمسائي والليلي.

من اجل الحفاظ على أرواح أبنائنا الطلبة وممتلكات القسم العامة وفرت مديرية الأقسام الداخلية   الكوادر الأمنية  لحماية هذه الأقسام مع العرض أن كمية هذه الكوادر لاتلبي الطموح المطلوب من الأعداد الكافية.

توفر المديرية وبالتعاون مع رئاسة الجامعة سيارات خاصة بنقل الطلاب والطالبات من والى الأقسام  الداخلية  بهدف رفع كاهل  التنقلات بين الأقسام والكليات عن الطلبة.

توفر المديرية بعض الأدوية والمستلزمات الطبية التي تستخدم في الإسعافات الأولية لغرض استخدامها من قبل الطلبة وقد تم الاتفاق مع دائرة صحة محافظة كركوك / الإسعاف الفوري بإرسال سيارات الإسعاف في حالة وجود حالات مرضية تستوجب إيصال الطلبة إلى المستشفيات لغرض تلقي العلاج اللازم .

الشعب التابعة لمديرية الأقسام الداخلية ومهامها :-

شعبة الحسابات -  شعبة ادارة الاقسام    

شعبة الإرشاد التربوي والنفسي - شعبة الصيانة

الوحدات التابعة لمديرية الأقسام الداخلية :-

وحدة الرواتب - وحدة المخزن

وحدة قاعدة البيانات  - وحدة التدقيق      

وحدة الصيانة الكهربائية - وحدة صيانة التأسيسات المائية والصحية

logo3 3
 
  • باب قلعة كركوك الأثرية منقوش عليها الآية الكريمة (وَقُل رِّبيّ زٍدني عْلماً) بالخط الجلي الديواني.
  • برج النفط يرمز إلى استخراج الثروة الطبيعية ( النفط ) من باطن الأرض والتي تتميز بها محافظة كركوك .
  • الشمس دلالة على نور العلم في مدينة الذهب الأسود.
  • كتاب مفتوح ومنقوش تحته عبارة جامعة كركوك، باللغة العربية والإنكليزية، يرمز الكتاب إلى العلم.
  • تاريخ تأسيس الجامعة: الجامعة هي أحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتاريخ يرمز إلى سنة تأسيس الجامعة في ( 2003 ميلادية/الموافق لـ 1424 هجرية) .

عدد الزوار

اليوم
الامس
هذا الاسبوع
الاسبوع الماضي
هذا الشهر
الشهر الماضي
الكل
719
638
2073
29181
18897
18972
1793895

Your IP: 107.22.106.136
2017-05-23
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…